منظمة اتحاد شبيبة الثورة تكرم الفائزين والفائزات الأوائل في مسابقات ( أعرف وطنك ، لسان الضاد ، واستديو الشباب )

الجماهير || أسماء خيرو

كرمت منظمة اتحاد شبيبة الثورة فرع حلب الطلبة الفائزين والفائزات الأوائل في مسابقات ( اعرف وطنك ، ولسان الضاد ، استديو الشباب) إضافة إلى تكريم أعضاء لجان التحكيم بشهادات تقدير لإسهامهم في إنجاح المسابقات، وذلك في ثانوية الباسل للمتفوقين.

وقام محمد عبد المنعم رياض المصطفى رئيس مكتب الشباب والرياضة الفرعي ومحمد تركي دياب أمين فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة بتوزيع الشهادات التقديرية على الطلبة الفائزين والفائزات بالمراكز الأولى تقديراً لتفوقهم واجتهادهم .

وبين وليد طحان رئيس مكتب الأنشطة التربوية والرياضية والفنية في اتحاد شبيبة الثورة بأن عدد المكرمين قارب ال 60 مكرماً من الطلبة الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقتي ( اعرف وطنك ، ولسان الضاد) والفائزين والفائزات من المواهب الفنية لمسابقة “استديو الشباب” إضافة لأعضاء لجان التحكيم الذين أشرفوا على المسابقات، مشيرا إلى أن المسابقات جاءت في إطار مسؤولية المنظمة لدعم الشباب لتنمية مواهبهم وتطوير قدراتهم الإبداعية.

ومن الطلبة المكرمين الطالبة فانا ماركيان الفائزة بالمركز الأول عن فئة الغناء والتي قالت: مشاركتي بالمسابقة كانت تجربة جميلة، والتكريم وسام على صدري يدفعني للمزيد من العطاء وأشكر جميع من ساندني ودعمني لتنمية موهبتي .

الطالبة في المدرسة المركزية آني نجاريان الفائزة بالمرتبة الأولى عن فئة الرقص التعبيري، قالت : منذ 8 سنوات وأنا أتعلم الرقص التعبيري بتشجيع من عائلتي وأصدقائي، والتكريم لفتة مهمة وجميلة تدفعني لمزيد من العطاء والعمل .

الطالب جعفر زم من رابطة عبد المنعم رياض الفائز بالمركز الأول في مسابقة لسان الضاد قال: شاركت لأني أحب اللغة العربية التي هي تاريخنا وحاضرنا، وجميل أن نشعر بأن هناك من يدعم الشباب ويساهم في الحفاظ على اللغة العربية.

ونال الطالب حسن الموسى المركز الثاني في مسابقة الضاد مبيناً أن المسابقة جاءت للتأكيد على ضرورة التعرف والحفاظ على اللغة العربية، موجها الشكر لكل من دعمه في اجتياز المسابقة بنجاح وتفوق.

وفازت الطالبة سارة عدنان الباشا بالمركز الأول في مسابقة” اعرف وطنك”، مشيرة إلى أن مشاركتها في المسابقة كانت تجربة رائعة تعلمت منها الكثير، وقد زادت من ثقافتها المعرفية عن سورية.

الطالبة تسنيم شربتجي من مدرسة رجب قرمو الفائزة بالمركز الثاني في مسابقة لسان الضاد : تجربة كانت حلوة، فيها طورت مهاراتي ومواهبي، واكتسبت الصفات الإيجابية، فضلاً عن تلبية نداء الحفاظ على اللغة العربية.

وقال الطالب عبد الرحمن سنجق الفائز بالمركز الثاني في مسابقة اعرف وطنك، إن المسابقة جعلته يطور مهاراته الحفظية وأغنته بالكثير من المعلومات عن وطنه سورية، لافتا إلى سعيه لاستكمال مشوار العلم والمعرفة والثبات عليه.

ت : هايك أورفليان

======

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار