كرة الأهلي على مفترق تحدي الموسم الآسيوي و المحلي.. هواش: توجهنا الحالي هو بناء فريق شاب من أبناء النادي وتطعميه بعدد محدود بآخرين ..

الجماهير || محمود جنيد
بعد استخراج هوية الكادر الفني و الإداري و الإشرافي الجديدة لفريق أهلي حلب الأول لكرة القدم، تترقب جماهير النادي أولى خطوات سباق التسلح باللاعبين عبر الإعلان عن ماتيسر من تعاقدات، لتكر بعدها سبحة صفقات أخرى يكتمل معها قوام الفري المقبل على استحقاق الملحق المؤهل إلى دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


واصطدمت تحركات الإدارة ضمن سوق الانتقالات الصيفي بالواقع المادي الذي أدى لتعثر المفاوضات مع عدد من اللاعبين مقابل رحيل ٱخرين مثل يوسف الحموي للفتوة و حسين جويد إلى حطين، بينما قد يصدر في أي وقت إعلان التعاقد مع عدد من اللاعبين إن سارت الأمور على مايرام ومن بينهم: إبراهيم الزين، زكريا حنان، إبراهيم عزيزة، شاهر الشاكر، علما بأن انس بوطة كان ضمن القائمة قبل أن يعلن الوحدة التعاقد معه رسمياً.
ومن جهة أخرى وزيادة في عمق المشكلة المادية التي يعاني منها النادي علمت ” الجماهير” من مصدر رسمي بأن محكمة الكاس الدولية قضت بعد الشكوى التي رفعها اللاعب النيجري أوكيكي أفولابي الى “الفيفا” بدفع النادي مبلغ وقدره 12 الف دولار وهي قيمة مستحقاته المتراكمة قبل رحيله عن النادي في ذهاب الموسم الفائت بسبب التأخر بسدادها، وعلى نفس منوال الشكوى نسج المدافع الغاني جوزيف أدجي مطالباً بمبالغ تصل إلى 19500 دولار قيمة مستحقاته غير المقبوضة.
ورغم كل ما سبق ذكره فهناك من يشدد على تضافر جهود الدعم و المؤازرة بعيداً عن المهاترات و الجدل غير المجدي ، و طلب خوض التحدي بمن حضر من لاعبي النادي، بينما أكد المدير الفني لكرة القدم في النادي أحمد هواش ” للجماهير” بأن التوجه الحالي لإدارة اللعبة، هو بناء فريق من لاعبي أعمار الشباب و الأولمبي وهم يشكلون العدد الأكبر، إضافة للاعبي الفريق الأخرين الذين تجد المساعي لإبرام التعاقدات معهم، إلى جانب عدد محدود من خارج النادي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار