كرة الحرية تنطلق و التعاقدات قادمة.. حداد: سنعمل بطريقة وعقلية مختلفة .. لدينا المعطيات و الداعمين ولا مكان للعواطف بعملنا!

الجماهير محمود جنيد
قطعت القيادة الرياضية نزيف الوقت الآزف قبل شهر من انطلاق الموسم الكروي ، بإصدار قرار حل مجلس إدارة نادي الحرية بسبب استقالتي رئيس النادي أحمد قدور وعضو الإدارة جابر شيخ البساتنة وتغيّب حسن صيرفي عن حضور الاجتماعات، وتشكيل لجنة تسيير أمور خماسية مؤلفة من حازم حداد رئيساً وعضوية كل من انطوان شرقي، عبد القادر فتال، محمد مهدي حلاق، غسان خيجو، وعُقدت يوم أمس جلسة الاستلام والتسليم بين الإدارة المنحلة واللجنة المؤقتة.
وكان اللافت بالنسبة للقرارات المتعلقة بنادي الحرية بأنه كان الاستثناء الوحيد من بين قرارات إعادة تشكيل ادارات الأندية الأخرى المتزامنة، وسمي التشكيل الجديد المؤلف من خمس أعضاء كلجنة مؤقتة، الأمر الذي أوضح رئيس اللجنة حازم حداد بأنه جاء بناء على طلب اللجنة التي شكلت مجموعة خماسية توافقية آثرت ضغط مسؤوليات العمل وتوزيعها فيما بين أعضائها بصيغة تعاونية، مضيفاً بأن البوادر مشجعة و الأمور جيدة حتى الآن.
وبيّن حداد بأن لجنة تسيير أمور نادي الحرية ستعمل بفكر وعقلية عملية مختلفة، بتوجهات أكاديمية في استثمار الخزان البشري من المواهب المتوفرة لبناء وتمكين قواعد اللعبتين الشعبيتين القدم والسلة على حد سواء، مؤكداً بان اللجنة لديها الرؤية وخطة العمل التي تعززها معطيات متوفرة من بينها السيولة المالية المقدمة من قبل الداعمين لتحريك عجلة التعاقدات بالنسبة لفريق كرة القدم الأول المقبل على استحقاق الدوري والتي ستبدأ الأسبوع المقبل، بينما انطلق الفريق اليوم بتدريباته بقيادة الكادر الفني الذي قاده للصعود للدرجة الممتازة، إذ ستتم المحافظة عليه وفاءً وعرفاناً بدوره و عطائه ، مع إمكانية رفده بمدير فني حسب مقتضيات المصلحة و الإطار القانوني.
وشدد حداد على أن المصلحة العامة للنادي ستكون مقدمة على أي شيء دونها، و الأفضل و الأنسب سيكون ضمن كوادر العمل ، بعيداً عن الأهواء و المصالح الشخصية و العواطف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار