كرة الحرية تستكمل عتادها لمعترك الدوري.. النيجيريان على وصول ..و الحسين على أهبة التوقيع ..و تأجيل الدوري على المحك !

الجماهير || محمود جنيد

يقترب موعد انطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم، وسط زحمة التساؤلات حول أسباب  تأخر وصول المحترفين النيجيريين الموعودين لصالح فريق الحرية الأول لكرة القدم، ليوضح د. عبد القادر فتال عضو اللجنة المؤقتة مسؤول كرة القدم بأن اللاعبين متواجدان حالياً في لبنان – بيروت وسيصلان إلى حلب في غضون اليومين المقبلين.

وأشار فتال إلى أن سبب تأخر وصول المحترفين هو خطأ في المراسلات لا يسأل عنه النادي، إذ تم التواصل مع لاعبين مختلفين عن المطلوبين من قبل النادي.

وحول مسار التعاقد مع المخضرم الدولي الأسبق عبد الرزاق الحسين التي ذاع خبره دون أن تكتمل الصفقة بالتوقيع الرسمي، أكد فتال بأنه تم الاتفاق مع اللاعب، وتوقيع العقد سيكون مساء اليوم على أغلب تقدير.

وبالنسبة لجانب تحضيرات الفريق للدوري ومدى جاهزيته لخوض التحدي وسط الظروف التي لفتها، أكد مسؤول كرة الحرية بأن الأمور تسير بصورة جيدة، والمستوى الذي ظهر به الفريق خلال لقاء الكرامة الودي، صدر انطباعات إيجابية يمكن البناء عليها.

وكشف د. فتال عن امكانية استفادة الفريق من تأجيل محتمل للجولة الأولى ليعزز تحضيراته،  بعد الموافقة على تأجيل لقاء أهلي حلب وجبلة، الأمر الذي سيتأكد من عدمه يوم الثلاثاء المقبل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار