قواعد السلة الأهلاوية متألقة

الجماهير – عبد القادر كويفاتيه

أكد المدرب ناجي منصور بأن نادي أهلي حلب يمتلك قاعدة  متينة ط، تعتبر من الاقوى على المستوى السلوي الحلبي والسوري بشكل عام.

وأشار منصور في حديثه #للجماهير  بأن نادي الاتحاد معروف بقوة قواعده وبجماهيريته لافتاً بأن سلة النادي أحرزت مؤخراً  العديد من البطولات منها تحت ” 12 ” و ” 14 ” عاماً و  ثاني حلب في بطولة تحت ال ” 16 ” عام والمركز الأول تحت ال ” 18 ” عام .

وعزا منصور قوة القواعد في نادي أهلي حلب لجودة المدربين الموجودين في النادي، بالرغم من أنهم يعملون بإمكانيات ضعيفة جدا،  إذ تتمرن الفرق   بدون صالة وبدون كرات  وبدون تجهيزات، هذا فضلا عن الكثير من الصعوبات التي واجهتنا في بطولة تحت ال” ١٤ ” عام، فأغلبية اللاعبين الأساسيين كان لديهم امتحانات عامة، ومع ذلك جاء الفوز نتيجة تعب كبير قدمه اللاعبين والكادر الفني ، وكنت أقوم شخصيا  بمتابعتهم، حتى وهم في منازلهم حيث استطاع العديد منهم العودة لمستواهم وحصدنا لقب البطولة الثالث على التوالي وبدون أية خسارة، علما أن فريق الجلاء كان المنافس على البطولة، وفريقنا يمتلك خامات واعدة مثل، يحيى قصاص الذي كان رجل المباريات ومحمد قزموز و فهمي منصور وهما لاعبان جديدان انضموا للفريق هذا الموسم، حيث استطاعوا بفترة قصيرة أن يدخلوا بالفورمة نتيجة التمرين المكثف الذي كانوا يقومون به .

وحول سبل التطوير أوضح منصور أن أولى الخطوات يجب أن يكون هناك دورات للمدربين من قبل متخصصين ممن  يمتلكون الخبرة ؟ وضرورة تأمين المعدات والتجهيزات التي نفتقدها بالنادي لتساعدنا على تطوير اللعبة .

وتمنى المدرب الواعد في نهاية حديثه التوفيق لنادي الأهلي، بالرغم من كل الصعوبات التي تواجهه، وشكر الكابتن محمد أبو سعدى الذي لم يوفر تعب أو جهد أو حتى أية نصيحة تفيد المدربين الصاعدين وتفيد اللاعبين الموجودين كونه أحد أبناء النادي وقامة كبيرة في كرة السلة السورية، مؤكدا كختام  بأن السلة الحلبية ستبقى بخير نتيجة وجود مدارس كبير كالمدرسة الأهلاوية كما قلنا وكذلك وجود مدارس نادي الجلاء والحرية واليرموك و نادي العروبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار