نتائج لافتة لبراعم الجمباز الحلبي في بطولة الجمهورية ..وتكريم مميز للأوائل

الجماهير || رياضة
بعد النتائج الإيجابية والحضور اللافت لمنتخب جمباز حلب في بطولة البراعم المركزية للذكور والإناث التي أقامها اتحاد اللعبة مؤخرا لتنشيط وتطوير اللعبة في المحافظات، وانتقاء الموهوبين من الخامات لتشكيل نواة المنتخب الوطني للجمباز، أقامت اللجنة التنفيذية بحلب حفل تكريم للاعبين للمنجزين بحضور الأهالي تحفيزاً لهم ولحثهم على مواصلة التدريب بهمة عالية.


وكان منتخب حلب  حقق في بطولة الجمهورية التي شارك فيها معظم محافظات القطر، المركز الاول في بطولة الفردي العام عبر الموهبة الصاعدة محمد درويش  لمجموع الأجهزة، وحققت ساندي ناصر المركز الثاني في بطولة الفردي العام لمجموع الأجهزة، وحل منتخب حلب للإناث المركز الثاني في بطولة الفرق، بينما حقق منتخب الذكور المركز الرابع على مستوى الفرق.
وشمل التكريم الذي أقامته تنفيذية حلب الفراشات الواعدات اللواتي حققن المراكز المتقدمة:  رالا قطان،  ساندي نصري، استيل مخول ود قباني جوى بكور .
والذكور: محمد درويش، محمد قازان، تيم شعبان، هاشم شعبان، احمد حمامي.
وبين رئيس اللجنة الفنية للجمباز بحلب، يامن نصري بأن بطولة البراعم الأولى من نوعها التي أقامها اتحاد اللعبة لإعمار تسع سنوات وما دون، أقيمت وسط أجواء احتفالية لاقت أصداء إيجابية من مجموع اللاعبين واللاعبات ومدربيهم وأهاليهم، وأفرزت مستويات مميزة وواعدة للجنسين، من الخامات التي ستكون نواة مبشرة بمستقبل مميز للعبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار