الأهلي أمام المحك العملي في بطولة الاتحاد #الآسيوي ..

الجماهير|| محمود جنيد
على راحلة الذاكرة التي تكتنز نفحات الانجاز الاكبر في تاريخ النادي لقب كأس الاتحاد الآسيوي ٢٠١٠، وٱمال وطموحات جماهير النادي العريضة، توجهت بعثة نادي أهلي حلب إلى الأردن استعدادا لمواجهة فريقها الوحدات في أولى مباريات الفريقين ضمن دور المجموعات من بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وكان الأهلي الذي سيلتحق به محترفه ابو بكر كامارا عبر مطار دمشق الدولي والمدير الفني معن الراشد من قطر تباعاً، أعد العدة والعتاد وعزز الصفوف لخوض التحدي الآسيوي بأفضل صورة ممكنة تحقق تطلعات الجماهير الأهلاوية والسورية.
وأكد عضو مجلس إدارة النادي مشرف كرة القدم مهند بوشي، بأن أمور الفريق سارت بصورة جيدة والمعنويات عالية قبل مواجهة الوحدات الاردني، والطموح تكريس الحضور اللائق لبطل نسخة ٢٠١٠ بهمة وروح المجموعة المتسلحة بعزيمة الرجال وشخصية الأهلي التي تعتنق ثقافة الانتصار والبطولات.
وبين البوشي، بأنه وبعد فترة قريبة من استلامه لمهمته في مجلس الإدارة، مازال في طور تكوين انطباعات وافية عن الفريق، بينما سيكون المحك العملي في البطولة الآسيوية هو الفيصل الذي سيعكس جوهر العمل والتحضيرات.
وأوضح البلوشي بأن الإدارة حاولت في المرحلة الماضية تذليل العقبات وتصفية المشاكل المتعلقة بالفريق من عقود و مقدمات عقود ومتطلبات السفر والتجهيزات، مضيفاً بأن الامور المادية صعبة، و منسحبة على الوضع الاقتصادي العام في البلد، والجهود قائمة لتلافي جميع العقبات والمصاعب، وتحقيق الحضور الذي يليق بتاريخ واسم الأهلي ويسعد جمهوره في البطولة الآسيوية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار