قضية اللاعبين دولماية على طاولة رئيس المكتب التنفيذي ..وإدارة الجلاء تشدد على استيفاء حقها

الجماهير || محمود جنيد
تفاعلت قضية لاعبي كرة السلة الشقيقين جورج دولماية، وروفائيل دولماية، بصورة أكبر بعد إعلان نادي الكرامة تعاقده مؤخراً مع رافائيل ملتحقاً بشقيقه الأكبر جورج الذي وقع قبله على كشوف النادي الحمصي لتزيد الزوبعة من حولها، في حين كانت إدارة نادي الجلاء نفت صحة الأخبار المتداولة حول التنازل عن اللاعبين سالفي الذكر، لافتة إلى أنهما مازالا تحت الرعاية، وسيتم رفع اسميهما أصولاً على كشوف فريق رجال النادي للموسم القادم 2023/2024.


ومتابعة للموضوع و آخر مستجداته تواصلت #الجماهير مع عضو مجلس إدارة نادي الجلاء مسؤول كرة السلة جاك باشاياني الذي كشف لنا بأن إدارة النادي رفعت كتاباً للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام بهذا الخصوص مرفقاً بجميع الوثائق التي تؤكد عدم وجود أي تنازل رسمي عن اللاعبين يخولهما الانتقال إلى أي ناد دون موافقة الإدارة أصولاً.
واستغرب باشاياني عدم تواصل إدارة نادي الكرامة مع إدارة نادي الجلاء للتفاوض على انتقال اللاعبين حسب الأصول التنظيمية، كما فعلت إدارة نادي الوحدة مبدية رغبتها بالتعاقد مع روفائيل قبل أن تعلم ملابسات الموضوع، معتبراً ذلك تحد للقانون، ومشدداً على استيفاء حق النادي المادي من صفقة انتقال اللاعبين التي تمت بشكل غير نظامي.
و أكد باشاياني بأن إدارة نادي الجلاء ستتخذ إجراءات تصعيدية أخرى ضمن الإطار القانوني في حال لم تستجب القيادة الرياضية لمطلبها الحق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار