رجال الحرية .. النهوض في الديربي بعد عثرة الافتتاح

الجماهير|| محمود جنيد
لم يكن أشد المتشائمين بفريق رجال الحرية يتوقع خسارته امام رفيقه في العودة إلى الدرجة الممتازة الساحل، لاسيما مع اقتران الهزيمة بالأداء السلبي الذي افتقد للروح والشخصية.
وينتظر فريق الحرية مواجهة قوية مع جاره الأهلي بعد غد الأربعاء ستكون بطعمة الديربي الحلبي العائد، واي زلة جديدة ستدخل الاخضر بنفق البداية المظلمة التي قد تفضي إلى عواقب غير محمودة هذا الموسم .
المدير الفني لرجال الحرية محمد نصر الله، أكد بأن وضع الفريق لم يكن طبيعياً أمام الساحل وتحديداً بعد نصف الساعة الأولى، إذ افتقد للروح والعزيمة مفتقدا للمبادرة والقدرة على التعويض.
وأشار نصر الله إلى أن الفريق قدم مستويات جيدة في بداية فترة تحضيره خلال اللقاءات التحضيرية ومباراة الكرامة كمثال، وكان قادرا على اللعب الإيجابية وخلق الفرص والحضور المميز عكس ما كان عليه أمام الساحل وهو أمر مستغرب.
وشدد المدير الفني لفريق الحرية على ضرورة تجاوز صدمة البداية ورص وتوحيد الصفوف استعداداً للقاء الديربي أمام الأهلي، مضيفا بأن الصورة الباهتة التي ظهر عليها الفريق أمام الساحل ليس للكادر الفني دخل فيها، ومؤكداً بأن الشيء الوحيد الذي سيتم التركيز عليه قبل لقاء أهلي حلب هو الإعداد النفسي والذهني ورفع معنويات اللاعبين، بهدف تغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق أمام الساحل وتحقيق نتيجة إيجابية في الديربي، معرباً عن ثقته بالفريق ودور اللاعبين الشبان القادرين على العطاء والحضور المميز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار