توضيح من إدارة أهلي حلب حول الإجراءات التي سيتم اتخاذها بخصوص انتقال اللاعب إلى النصر الاماراتي

البيان : فيما يخص اللاعب ” زكريا رمضان ” نؤكد بأن اللاعب قد بلغ سن 18 عاماً مع بداية العام الحالي ٢٠٢٣ وهو مايلزمه وفق القانون بتوقيع عقد رعاية لمدة ثلاث سنوات مع النادي، تغيب اللاعب بعدها لمدة و تناقلت بعض منصات المواقع أخبار عن تعاقده مع أحد الأندية في الإمارات العربية المتحدة ، وبناءً على ذلك تم مخاطبة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم عبر كتاب رسمي حمل رقم 20 تاريخ 5 / 1 / 2023 يفيد بمغادرة اللاعب دون إذن وتم المطالبة بالحفاظ على حق نادي أهلي حلب بما يخص هذا الموضوع .

اللاعب عاد من جديد والتحق بصفوف الفريق  ، حيث تم تجهيز عقد رعاية له لمدة 3 سنوات وطُلب منه في عدة مرات ضرورة التوقيع على العقد لكنه رفض ذلك ، مع عدم تواجده كثيراً في النادي نتيجة مشاركته مع المنتخبات الوطنية .

عُلمنا فيما بعد بسفر ” زكريا رمضان ” إلى الإمارات العربية المتحدة وانضمامه لنادي النصر ، وبناءً على ما تقدم تم مخاطبة الاتحاد العربي السوري بسفر اللاعب دون إذن على أن نحتفظ بكافة حقوق النادي .

اتحاد الكرة من جانبه أرسل إلينا كتاب حول انتقال اللاعب إلى نادي النصر و طلب التنازل عن بطاقته الدولية حيث كان ردنا عبر كتاب رسمي حمل رقم 518 تاريخ 24 / 7 / 2023 بعدم الموافقة على ذلك واللاعب يجب أن يخضع لعقد رعاية لمدة 3 سنوات .

نتيجة عدم وجود عقد الرعاية قام اللاعب بالتوقيع كلاعب حر ، حيث تم مطالبة نادي النصر الإماراتي بمبالغ بدل تعويض تدريبي عن السنوات التي قضاها ” زكريا رمضان ” في النادي ، والمفاوضات مازالت جارية ، ونعود لنؤكد أن اللاعب غادر من تلقاء نفسه ودون علم و موافقة نادي أهلي حلب ، ولم يتم التنازل عنه وقبض أي مبلغ حتى الآن ، وفي حال لم يكن هناك تجاوب سيتم اللجوء إلى الطرق القانونية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار