رئيس نادي أهلي حلب رصين مرتيني يتحدث عن الواقع والصعوبات المادية التي تلف النادي .. ومشاركة فريق القدم الأول في المسابقة الآسيوية

الجماهير || رياضة

أوضح رئيس نادي أهلي حلب المهندس رصين مرتيني في حديث حول المعوقات والصعوبات المادية التي تلف النادي وفريقه الأول المشارك في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بأن النادي الذي يلعب فريقه الأول لكرة القدم  خارج أرضه وبعيدا عن جمهوره، بأن حقوقه من الدخل المادي نظير المشاركة في البطولة الآسيوية لا يصله منه شيء نظراً للعقوبات والحصار المطبق على بلده، وتحتاج لأشهر لتحصيلها.

وأشار مرتيني إلى أن إدارة النادي تتحمل النفقات التي تقصم الظهر حسب تعبيره، نتيجة لعدم مبادرة أي شركة وطنية ام عربية ام أجنبية، بتقديم عقد رعاية للنادي، في الوقت الذي لا تسمن فيه الاستثمارات المتوفرة ولا تغني من جوع، وكل محاولة لطرح استثمار جديد لزيادة الدخل توضع العصي في العجلات لتفشيله!

وبين رئيس نادي أهلي حلب بأن كل سفرة للفريق تتكلف مئات الملايين وتأمينها يكون بشق الأنفس، وأعضاء الإدارة في حال مرافقة الفريق، يكون ذلك على حسابهم الخاص لتخفيف النفقات، في الوقت الذي لم يمد فيه رموز النادي المغتربين أي عون، بل مجرد كلام وتهكم!

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار