على أمل تغيير الصورة الباهتة اسيوياً..

 

الجماهير || محمود جنيد
توجهت بعثة فريق نادي أهلي حلب الأول لكرة القدم الى المملكة العربية السعودية عبر مطار الاردن، تحضيراً لمواجهة نظيره الكويت الكويتي التي يستضيفها استاد مدينة الملك فهد الرياضية الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

ويتذيل الأهلي المطالب بتغيير الصورة الباهتة التي ظهر عليها بالأداء والنتيجة فرق مجموعته الثانية برصيد صفر من النقاط بخسارتيه تباعا أمام الوحدات الأردني بهدفين لهدف في الجولة الأولى، والكهرباء العراقي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من المسابقة، في حين يحتل الكويت متصدر الدوري المحلي، وصافة المجموعة بأربع نقاط بفارق الأهداف عن الكهرباء العراقي المتصدر.

وفي الوقت الذي تخلى فيه الأهلي عن خدمات محترفه شادراك لعدم الظهور بالمستوى المطلوب، على أمل أن يقدم فيكتور المردود و الإضافة المطلوبة كما كامارا حسب تقييم المدرب، فقد حصل الكويت على دفعة معنوية مهمة، بعد تعافي لاعبيه طلال جازع ومهدي بالرحمة وإبراهيم كميل.

وتحدث المدير الفني للأهلي قبل بشكل مطول عن واقع وأحوال الفريق ومحترفيه والظروف المادية الصعبة التي أخرت سداد مقدمات عقود ثمانية من لاعبيه، مؤكداً بأن الفريق وإن لم يقدم المستوى المنتظر ووقع في بعض الأخطاء التي قد تتكرر، إلا أنه سيتطور بشكل اضطرادي ويصل الى المستوى المطلوب مستقبلاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار