الأهلي بمواجهة #الفتوة متصدر الدوري .. تلافي الأخطاء وكسب تحدي النقاط المضاعفة

الجماهير|| محمود جنيد
تفتتح الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم مبارياتها، بلقاء القمة الذي يجمع أهلي حلب بمضيفه الفتوة يوم غد الخميس، على أرضية ملعب الجلاء بدمشق بتوقيت الثانية من بعد الظهر.
ويحتل الفتوة ( حامل اللقب) المركز الأول على لائحة ترتيب فرق الدوري بسبع نقاط، بفارق نقطتين عن أهلي حلب سادس الترتيب بخمس نقاط تحصل عليها من فوز على جاره الحرية بهدف دون رد، وتعادلين بهدفين لمثلهما مع جبلة في افتتاحية الدوري، ودون أهداف مع الوحدة في ثالث الجولات التي خاضها الأهلي جميعها على أرضه.
وستكون مباراة الغد بمثابة تحدي حقيقي لرجال الراشد، وهم يلعبون خارج أرضهم لأول مرة هذا الموسم في مواجهة نارية صعبة بنقاط مضاعفة مع المتصدر وقد تحقق له نقلة نوعية على سلم الترتيب تبعاً لنتائج الفرق الأخرى التي تسبقه بالترتيب بفارق الأهداف ( جبلة و الوثبة) أو نقطة( حطين) أو نقطتين( الفتوة و تشرين).
ويخوض الأهلي مباراة الغد بمحترف وحيد ( كامارا) الذي تم الإبقاء عليه بعد أن أثبت حضوره مع الفريق عكس المهاجمين فيكتور وشارداك اللذين تم الاستغناء عن خدماتهما، نظراً لعدم تقديمهما الإضافة المرجوة للفريق، و بالتالي سيكون الاعتماد على الزاد المحلي وعماده الذي توازنه كفتي لاعبي الخبرة و الشبان الصاعدين المعول عليهم لحاضر ومستقبل كرة الأهلي.
وبانتظار التعاقد مع مهاجم هداف خلال فترة الانتقالات الشتوية، يحتاج الأهلي لوصفة ناجعة تعالج مشكلة اللمسة الأخيرة التي يعاني منها، إذ سجل ثلاثة أهداف خلال ثلاث جولات في الدوري وصام في آخرها عن طرق شباك المنافس، واكتفى آسيوياً بتسجيل هدف وحيد في ثلاث جولات وقع عليه وبطريقة رائعة الشاب الواعد محمود النايف، الذي أكد بأنه فريقه قدم مستوى جيد جداً في مواجهته مع الوحدة افتقد للخبرة في إنهاء الهجمات، بينما وصف مواجهة الفتوة بالمهمة والتي حضر لها الفريق بصورة جيدة سعياً لحسم نتيجتها لصالحه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار