الدوري الممتاز لكرة القدم ( الجولة4)…… خسار صعبة لأهلي حلب أمام الفتوة المتصدر .. و الحرية يبحث عن أولى نقاطه بمواجهة الطليعة غدا ..

الجماهير || محمود جنيد
خسر اهلي حلب أمام مضيفه الفتوة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على ارضية ملعب الجلاء بدمشق في مباراة متقدمة ضمن الجولة الرابعة للدوري الممتاز لكرة القدم.
بهذه النتيجة عزز الفتوة صدارته لفرق الدوري الممتاز مبتعداً فيها موقتا بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه تشرين الذي شاطره رصيده النقاط قبل انطلاقة الجولة، في حين تجمد رصيد أهلي حلب عند خمس نقاط في المركز السادس مؤقتاً.
وتستكمل مباريات الجولة الرابعة يوم غد الجمعة بإقامة خمس مباريات:
في حلب وعلى ملعبها الحمدانية يلتقي شريكي القاع الحرية متذيل الترتيب بلا نقاط الباحث عن أولى نقاطه هذا الموسم، مع ضيفه الطليعة صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخيرة بنقطة وحيدة.
وعلى ملعب الجلاء بدمشق يلتقي صاحب الأرض الوحدة تاسع الترتيب بنقطتين مع ضيفه الكرامة الذي يسبقه بدرجة بنفس رصيد النقاط بمباراة قوية ومهمة للطرفين.
ويستضيف حطين صاحب المركز الثالث بست نقاط الجيش القابع في المركز العاشر بنقطتين و نقاط المباراة لن تقبل القسمة لأهميتها بين ساع للصدارة وباحث عن الهروب من المؤخرة.
مواجهة قوية أخرى يحتضنها ملعب الباسل بحمص وتجمع الوثبة المضيف صاحب المركز الرابع بخمس نقاط مع تشرين الوصيف بسبع نقاط، ونقاط هذه المباراة سيكون لها وقعها وتأثيرها إذ يسعى بحارة تشرين للحاق بالمتصدر الفتوة وتضييق الخناق عليه، بينما يسعى فرسان الوثبة لنقاط فوز يبقيهم ضمن ركب المقدمة.
وفي ملعب الباسل بجبلة يستضيف النوارس الذين يحتلون المركز الخامس بخمس نقاط، ضيفهم الساحل صاحب المركز السابع بأربع نقاط بمواجهة ساحلية لها خصوصيتها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار