الدوري السوري الممتاز لكرة القدم (الجولة الخامسة)… حطين يعتلي الصدارة .. و الحرية يمنى بخسارته الخامسة ..والأهلي يواجه الكرامة غدا

الجماهير || محمود جنيد

اعتلى حطين صدارة فرق الدوري السوري الممتاز لكرة القدم مؤقتاً برصيد 12 نقطة بتغلبه على مضيفه الساحل بهدف دون رد ضمن الجولة الخامسة للدوري، في حين حقق الجيش فوزه الأول بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه الحرية الذي واصل نتائجه السلبية مع خسارة خامسة تواليا عمقت جراحه وكرست موقعه في قاع الترتيب دون اي نقاط.

ومن جانبه الطليعة نجح بتحصيل فوزه الثاني على حساب ضيفه الوحدة بهدفين دون مقابل، في حين آلت نتيجة مباراة الوثبة مع ضيفه جبلة للتعادل السلبي.

وتستكمل مباريات الجولة يوم غد السبت بلقاء الكلاسيكو المحلي بين أهلي حلب في الحمدانية مع الكرامة ، وتشرين مع الفتوة الاثنين في اللاذقية في قمة مباريات الجولة.

على ضوء هذه نتائج المباريات التي أقيمت اليوم  تصدر حطين برصيد 12 نقطة بشكل مؤقت، يليه الفتوة الذي 10 نقاط، وجبلة والوثبة في المركزين الثالث والرابع توالياً ب9 نقاط،  الطليعة خامسا ب7  نقاط وهو نفس رصيد تشرين السادس، وقفز الجيش إلى المركز السابع ب5 خمس نقاط، يليه أهلي حلب ثامناً ب5 نقاط،  الساحل تاسعا 4نقاط، والكرامة عاشراً ب 3 نقاط، يليه الوحدة في المركز الحادي عشر ب3 نقاط، والحرية اخيراً دون اي نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار