أهلي_حلب يواصل نزيف النقاط على أرضه.. ومدربه الراشد يعتذر للجمهور و يشرح الظروف

الجماهير || محمود جنيد
سقط فريق أهلي حلب مرة أخرى في شراك التعادل على أرضه أمام ضيف الكرامة ضمن الجولة الخامسة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، ليضيف نقطة إلى رصيده تراجع معها إلى المركز السابع عاى سلم ترتيب فرق الدوري بست نقاط.
المدرب معن الراشد اعترف في تصريحه خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة بان الأهلي قدم واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم، مردفاً بأن ذلك لا يشفع رغم الظروف التي ادت إلى هذا الظهور غير الملبي في مباراة اليوم، وهي حالة التعب و الإرهاق التي اكتفت الفريق بعد الجهد الذي قدمه في مباراة الكويت الكويتي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي والسفر الذي وصل منه فجر الخميس.
ولفت الراشد بأنه طلب تأجيل المباراة إلى يوم الأحد الأمر الذي رفضه اتحاد اللعبة رغم أن احداً من لاعبي الأهلي والكرامة غير مدعو للمنتخب الوطني، في حين تم تأجيل مباراة الفتوة الذي لعب يوم الاثنين في كأس الاتحاد الآسيوي إلى الاثنين الذي يليه مع تشرين في الدوري!
وأشار الراشد إلى أن سبعة من لاعبي فريقه كانوا سيئين خارج الفورمة خلال الشوط الاول من مباراة الكرامة الأسوأ الذي قدمه الفريق حتى الآن، مضيفاً بأن الالتحامات رجل لرجل خسرها اللاعبون وهذا عليه إشارة استفهام ، في حين كانت هناك محاولات لاعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي خلال الشوط الثاني، وبعد عشر دقائق لم يتغير فيها حال الفريق، تم دفعة واحدة إجراء ثلاثة تبديلات مناسبة لظروف المباراة وتنشيط الحالة الهجومية، مع الدفع بعبد الله نجار الى الذي نزل بديلا للموهبة حسن دهان الذي يمر بظروف صعبة وعدم توفيق تلازمه ويحتاج معها للدعم كغيره الى الامام، وإعادة الروحانية إلى خط الوسط وكان من المفروض تبديل أربعة لاعبين أخرين، نظراً للحالة البدنية وحالة الاستفشاء سيئة.!
وبين مدرب الأهلي بأن الهدف الذي مني به مرمى الفريق جاء في توقيت سيء، و من حالة خطأ في المركز في الخط الخلفي وليس من هجمة منظمة، وتمكن بعدها الفريق من العودة بالنتيجة وإدراك التعادل، لتصبح بعدها المجريات مفتوحة رمة بها الفريقين بكل ثقلهما لكن النتيجة آلت للتعادل.
واعتذر الراشد لجمهور أهلي حلب على النتيجة والأداء الذي لا يليق بالنادي وجماهيره التواقة للانتصارات، مضيفاً بأن الفريق يحتاج للصبر والقادم افضل بإذن الله، لان من قدم إداء ومباراة كبيرة الكويت الكويتي لديه الكثير ليقدمه.
وأكد مدرب الأهلي بأن التشكيل الذي لعب به مباراة الكويتي الكويتي هي نفسها التي أشركها في لقاء الكرامة، بفارق تواجد مصطفى تتان في مباراة الكويت وحسن دهان في لقاء الكرامة، لعدم الحاجة للعب بارتكازين والبحث عن الفوز من خلال التزخيم الهجومي في المسابقة المحلية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار