الأهلي و الجلاء وجهاً لوجه في موقعة “الديربي – الكلاسيكو”

الجماهير|| محمود جنيد

تختتم الجولة الرابعة من الدوري السوري لكرة السلة لفئة الرجال بمواجهة من العيار الثقيل؛ ديربي حلبي عريق  بنكهة الكلاسيكو المحلي  تجمع الجارين أهلي حلب والجلاء عند السابعة من مساء اليوم في صالة الحمدانية الدولية بحلب.

ويحتل الفريقان المركزين الثاني والثالث تباعاً على سلم ترتيب فرق الدوري، برصيد خمس نقاط خلف حامل اللقب الوحدة المتصدر بالعلامة الكاملة 6 نقاط من ثلاث انتصارات،   ويتقدم الأهلي ( ثاني اقوى هجوم257 نقطة،  وثالث اقوى دفاع مع 214، نقطة مسجلة في سلته) بفارق ماله وماعليه +43 نقطة، مقابل +7 للجلاء( سادس اقوى هجوم 206 نقاط، وأقوى دفاع مع 199 نقطة في سلته).

الأهلي الذي يقوده التونسي صفوان فرجاني وخلال الجولات الثلاث الفائتة حقق فوزين على الوثبة والنواعير، مقابل خسارة أمام الوحدة، ونفس الشيء بالنسبة للجلاء بقيادة الكوتش عبود شكور و الذي تغلب على الجيش والنواعير وخسر أمام الحرية.

صفوف الفريقين المدعمة بالمحترفين الأجانب تعج بالنجوم ( أنتوني، والعيساوي، وصدير و الحريري والبقية) في الأهلي، والعائدون إلى قواعدهم الجلائية ( المرجانة، والعبيد، وناظو …) ، وهو ما يضمن الاثارة والمتعة المنتظرة.

وجمهور الفريقين سيكون حاضرا بكثافة في الحمدانية لمتابعة الديربي على الطبيعة، وتتراوح أسعار الدخول بين 2000 ل.س للبطاقة العادية، و25000 للمنصتين اليمنية واليسارية، و100000 للسدة الرئيسيةVIP.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار