هزيمة ثقيلة لمنتخبنا الوطني أمام اليابان في التصفيات المزدوجة

الجماهير || محمود جنيد
مني منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بهزيمة ثقيلة امام نظيره الياباني بخماسية نظيفة في ثاني مبارياته في الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم ٢٠٢٦ وكأس آسيا ٢٠٢٧.
وصمد منتخبنا ٣١ دقيقة قبل أن تتلقى شباكه ثلاثة أهداف في غضون تسع دقائق وسط حالة من الان.هيار والضياع الفني و والتكتيكي الذهني، ليخرج من الشوط الاول الذي غابت فيه الهوية والشخصية والمبادرة الهجومية بثلاثية مع الرأفة.
في الشوط الثاني انتظرنا ردة فعل لمنتخبنا تخفف الخسائر وتحفظ ماء الوجه، لكن سيناريو السقوط استمر مع تلقي شباكنا لهدف رابع في مستهله، ورغم التبديلات التي أجراها كوبر ومن بينها إخراج هداف المنتخب عمر السومة، لم يطرأ اي جديد على واقع منتخبنا الفاقد لكل شيء، لتتلقى شباك العالمة الخامس الذي انتهت معه المواجهة العصيبة غير المكافئة.
وفي المباراة الأخرى ضمن نفس المجموعة لحساب الجولة ذاتها، تمكن المنتخب الكوري الديمقراطي من تحقيق فوز عريض على ميانمار بستة أهداف لهدف.
وفي ضوء هذه النتائج ابتعد المنتخب الياباني بصدارة المجموعة ب ٦ نقاط، مقابل ٣ نقاط للمنتخب الكوري الديمقراطي الذي تقدم بفارق الأهداف عن منتخبنا الثالث بنفس عدد النقاط، وميانمار في المركز الأخير دون نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار