إنارة ملعب الحمدانية وصيانة وتجهيز صالتي الأهلي والحرية” ….الجوخه جي.. يشير إلى التقصير  في ملفات نقل الملكيات والاستثمارات وتعديل الأسعار.

الجماهير || محمود جنيد
أكد المهندس علاء جوخه جي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام رئيس مكتب المنشآت والاستثمار #للجماهير بأن مشاريع إنارة ملعب الحمدانية وتأهيل وتجهيز صالة نادي الاتحاد لكرة السلة وصالة نادي الحرية، أدرجت ضمن موازنة العام المقبل 2024.
ومن جهة أخرى وخلال حديثه ضمن المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب، شدد جوخه جي على قيام اللجنة التنفيذية بحلب والأندية الرياضية بالتنسيق والتعاون مع مجلس المدينة بخصوص إنجاز ملف نقل ملكيات الأراضي التابعة للاتحاد الرياضي بأسرع وقت وفقاً وتطبيقاً للقانون 8، وحرصاً على تلك الأراضي، وليكون هنالك حرية في عملية الاستثمار والإنشاء لها وفيها، وبنفس الوقت ضمان عدم عرقلة عمليات النقل المشار إليها مستقبلاً في ظل الضبابية التي تلفها، مشيراً إلى التقصير الكبير في هذا الجانب وتم الكشف عنه خلال عملية الجرد التي قام بها مؤخراً لجميع المحافظات السورية.
كما وطلب جوخه جي من الأندية الحلبية الكشف الدوري كل أربعة أشهر على الاستثمارات وبيان المخالف منها، وتنظيم الأضابير والمخططات وتجهيز مختلف المتعلقات ذات الصلة ليصار إلى أرشفتها بصورة واضحة وصريحة، لأهمية وحساسية الأمر وضرورة معالجته، لافتاً إلى أن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام أرسل أكثر من تعميم بهذا الشأن للأندية الحلبية والكبيرة منها تحديداً (أهلي حلب والحرية والجلاء).
الأمر الثالث الذي لفت إليه رئيس مكتب المنشآت والاستثمار المركزي بالانتقال المرتبط بالنقطة سالفة الذكر، هو تعديل الأسعار بالنسبة للاستثمارات وفق الأسعار الرائج، وفقاً لتعاميم مجلس الوزراء وتعليمات القيادة، بما يحقق المنفعة والفائدة المادية للأندية وفق الأسعار الرائجة في الوضع الراهن، ولفت جوخه جي مجدداً إلى ضرورة الاهتمام والعمل بصورة جدية على النقاط الثلاث التي سبق ذكرها، من قبل إدارات الأندية بالتعاون مع اللجنة التنفيذية وفق الآلية التي وضعها المكتب التنفيذي، مع الإشارة إلى التقصير الكبير لناحية الأندية والاستثمارات وطريقة المعالجة لموضوع التعديل إلى الأسعار الرائجة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار