مدرب فريق الحرية يشكك بشرعية هدف الفتوة و يوكد بأن الأخضر سيبقى في الممتاز

الجماهير || محمود جنيد
قدم فريق الحرية الاول لكرة القدم أفضل عروضه هذا الموسم أمام حامل اللقب الفتوة في المباراة التي جمعت الطرفين على ارضية ملعب الحمدانية بحلب ضمن الجولة السابعة للدوري الممتاز لكرة القدم ، لكن ذلك لم يشفع له بالخروج بنتيجة إيجابية أقلها نقطة أولى تشحن رصيده الصفري على سلم ترتيب فرق الدوري، وخسر بصعوبة كبيرة بعد اداء رجولي كفاحي مميز.
تعليق مدرب الفريق محمد نصر الله بعد المباراة قال فيه: حضرنا بشكل جدي وركزنا على نقاط قوة وضعف فريق الفتوة المدجج بالنجوم الذين يمثلون المنتخب الوطني، وإيقاف مكامن خطورته ونجحنا بذلك إلى حد بعيد.
وأوضح مدرب الحرية: التكتيك الذي اعتمدنا عليه هو دفاع المنطقة والتحولات الهجومية من خلال المرتدات، والفريق لم يقصر واللاعبين أدوا ما عليهم بشهادة الجميع، رغم الخسارة التي ارادها رب العالمين، مع شكوك ساورتني واكدها لي الجميع بعد المباراة بخصوص شرعية هدف الفتوة الذي سبقه خطأ على حارس المرمى.
وأكد نصر الله بأن توجهات المرحلة المقبلة هي تثبيت أقدام الفريق في الممتاز، من خلال خطة العمل والرؤية الواقعية التي ننظر من خلالها للتعامل مع الظروف ومعالجة المشكلات.
وكشف نصر الله #للجماهير بأنه تم الاتفاق معه من قبل الإدارة على قيادة الفريق لمرحلة قد تمتد إلى نهاية الذهاب للدوري الممتاز ، بانتظار القرار الرسمي من قبل الإدارة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار