أكد بأن الأهلي تعرض للظلم التحكيمي أمام الساحل.. الهواش : راض عن أداء الفريق والنتيجة غير عادلة ..والمجموعة مبشرة للمستقبل

الجماهير|| محمود جنيد

أكد مدرب فريق أهلي حلب احمد هواش بأن نتيجة التعادل التي خرج بها فريقه امام مستضيفه الساحل ضمن الجولة السابعة للدوري الممتاز لكرة القدم، لم تكن عادلة ولم تعكس اداء فريقه المتفوق خلال المباراة التي تسيدها وكان الأفضل بجميع المقاييس وتحديدا في الشوط الثاني، معرباً عن رضاه عن المستوى الجيد جداً الذي قدمه لاعبوا الأهلي اليوم.

وأشار الهواش إلى ما وصفه بالظلم التحكيمي طوال دقائق المباراة، وضربة الجزاء غير الصحيحة كما أوضحت الاعادة، وسط محاولات  الحكم التأثير على معنويات فريقه.

واستغرب الهواش النظرة التشاؤمية من البعض حيال الفريق الذي يرى فيه بارقة أمل وتفاؤل بالمستقبل، لاسيما بأن هذه المجموعة التي تعتبر ركيزة مبشرة،  وخيار البناء كان مطلباً من قبل الجمهور، لافتاً الى تأثر الفريق الشاب بالمشاركة المزدوجة في بطولتين محلية وخارجية من الناحية البدنية، مع عدم الموافقة من قبل اتحاد اللعبة على تأجيل مبارياته، الأمر الذي أدى إلى التعب و الإرهاق الكبير، وهو ما سيعالجه تفرغ الفريق للدوري المحلي بعد الانتهاء من المشاركة الآسيوية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار