أهدى فوز الاهلي على الجيش لجماهير النادي.. الهواش: الفريق أدى مباراة جيدة تفوق فيها على نفسه محققاً نقاط العودة إلى المسار الصحيح

الجماهير|| محمود جنيد
أهدى مدرب فريق أهلي حلب الأول لكرة القدم أحمد هواش جمهور النادي الفوز الذي حققه الأهلي اليوم على الجيش بهدفين لهدف ضمن الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم، مؤكداً بأن هذا الفوز سيكون منطلقاً لعودة الفريق إلى السكة الصحيحة، بمايليق بالنادي العريق و يسعد جماهيره الوفية التي تستحق أن يكون فريقها ضمن ركب المقدمة.
وأضاف هواش بأن الصبر على الفريق الشاب الذي يشكل متركزاً لبناء المستقبل الواعد وهو الخيار الذي طلبه الجمهور، سيدفع به قدماً نحو الأمام، لاسيما بعد انفضاضه من المشاركة الآسيوية وتمتعه بقسط من الراحة والاستشفاء، و تحلله من الضغط والإرهاق الذي عانى منه في الفترة الماضية.
وأكد هواش بأنه تمكن من توظيف امكانات اللاعبين الموهوبين المهارية الجيدة، ليسيطر فريقه على مجريات الشوط الأول بشكل مطلق دون أن يتوجه بالتسجيل بسبب التسرع رغم الفرص السانحة، عكس الشوط الثاني الذي وجد فيه الفريق الذي قدم مباراة جيدة تفوق فيها اللاعبون على أنفسهم، ضالته بالتسجيل، في ظل قراءة الفريق المنافس الذي استمر بلعب الكرات الطويلة المباشرة، وبالنتيجة أثمر الأداء الهجومي المتوازن مع الارتداد السريع والأدوار الدفاعية بتحقيق هدف الفوز والنقاط الثلاث الثمينة.
وحول تعليقه على الأداء التحكيمي في المباراة، أكد مدرب الأهلي بأن طاقم التحكيم كان موفقاً ولم تكن هناك أي أخطاء مؤثرة على نتيجة المباراة، بصرف النظر عن أن ركلة الجزاء للجيش احتسبت بعد نهاية الوقت.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار