أكد بأن أرقامه أمام غورغان ليست طفرة.. السوبر أطلي للجماهير: الفوز على الحرية نقلنا إلى جو آخر …و الأهلي لمواجهة #الحكمة

الجماهير|| محمود جنيد
أطل لاعب أهلي حلب بلال أطلي بهيئة ومستوى ال” سوبر هيرو” خلال لقاء فريقه مع غورغان الإيراني ضمن الجولة الثانية لبطولة دوري غرب آسيا للأندية “وصل”، إذ كان النقطة المضيئة في فريقه بحضوره الطاغي وفعاليات وارقامهم اللافتة، رغم الخسارة القاسية وقتها بفارق خمسين نقطة.
وتراجعت نسب اللاعب الذي يشعرك بامتلاكه لعقلية اللاعب المحترف، في الدوري المحلي بعدها دون أن يخفت تأثيره أو تتراجع ثقة الجمهور فيه، الأمر الذي رده اللاعب ( التباين في الأرقام محليا واسيويا)، الى الاختلاف الكلي لطريقة الدفاع المتبعة، إذ يكون الدفاع مضغوطاُ في منطقة الثواني محلياً، بينما اسيويا وحتى في أوربا ينتهجون دفاع الرجل لرجل، وهو مايعطيه أريحية التحرك و المناورة.
وأكد أطلي بأنه ما زال لديه الكثير ليقدمه لفريقه الأهلي، واداءه أمام غورغان ليس طفرة، ونسخته ستكون حاضرة في لقاء الحكمة، ضمن الجولة الثالثة من “وصل” والتي ستقام في صالة الحمدانية بحلب، والتي ناشد جمهور الأهلي الوفي أن يملأ مدرجاتها في مؤازرة الفريق ودعمه، مضيفاً بأن الأهلي سيكون على أتم الجاهزية للقاء الحكمة في بطولة “وصل”، لاسيما بعد تحلله من ضغوطات الدوري، وسيقدم أفضل مالديه في هذه المواجهة.
وحول الفوز المثير الذي حققه فريقه على جاره الحرية في الديربي، فقد اعتبره أطلي فاتحة خير لفريقه، ودافع له نحو الإمام بعد خروجه من جو الخسارات، لينافس بقوة حتى النهاية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار