مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي “الجولة 6″…. أهلي_حلب يسعى لتقديم مباراة ختامية جيدة رغم ظروف المرض والغيابات

الجماهير|| محمود جنيد
يختتم فريق أهلي حلب مشاركته في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بلقاء الكهرباء العراقي عند السابعة من مساء اليوم على ملعب البصرة الدولي، لحساب المجموعة الثانية.
ويحتل أهلي حلب الذي كان فقد حظوظه بالتاهل إلى الدور نصف النهائي، المركز الأخير في مجموعته برصيد نقطتين من تعادلين مع الكويت الكويتي ذهاباً وإياباً، مقابل ثلاث هزائم مع الوحدات الأردني مرتين وبنفس النتيجة هدفين دون رد، وكذلك بهدفين نظيفين مع الكهرباء العراقي الذي يتصدر فرق المجموعة برصيد ١٠ نقاط مقابل ٧ نقاط للوحدات الأردني الوصيف و ٦ نقاط للكويت الكويتي ثالث الترتيب، و الذي ستكون مواجهته مع الوحدات في عمّان لحساب نفس الجولة مفصلية لتحديد المتأهل الثاني من المجموعة رفقة الكهرباء الذي سيسعى للفوز على الأهلي وحسم الصدارة.
وبطبيعة الحال ستكون مباراة الأهلي اليوم مع الكهرباء بمثابة تحصيل حاصل، ولن يكون لديه اي شيء يخسره، وبالتالي سيسعى بكل قوة لتحقيق فوز معنوي يودع فيه البطولة.
مدرب الأهلي احمد هواش أشار إلى واقع الغيابات التي ستواجه صفوف فريقه اليوم نظرا لمرض الشقيقين حسن وانس دهان ( كريب حاد)، لافتاً إلى أن البعثة سافرت بعداد لاعباً إضافة لحارسي مرمى.
وأكد هواش على أن مباراة اليوم مع الكهرباء مثلها مثل أي مباراة مشابهة في المسابقة، وتطلعات الأهلي فيها ستكون تقديم مستوى ونتيجة جيدة رغم الإصابات ضمن صفوف الفريق، الذي لن تكون هناك تغييرات كبيرة في صفوقه، مع المساعي للثبات على تشكيل مناسب يخوض فيه غمار الدوري المحلي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار