فريق الحرية يحرم من فوزه الأول بالدوري! ورئيس النادي: سنعلن انسحابنا من الدوري ..ورياضة #حلب ليس لها ظهر .. و اتحاد_الكرة و التحكيم !!!

الجماهير|| محمود جنيد
انتزع فريق الحرية أولى نقاطه في الدوري الممتاز بتعادله الإيجابي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت على أرضية ملعب السابع من نيسان ضمن الجولة التاسعة، وكانت هذه النقطة مغمسة بالخيبة بسبب الظروف التي رافقت المباراة.!
وبقي الحرية متقدماً حتى الدقيقة ٩٠+١٤، وأنقذ حارسه محمود شنطة مرماه بتصديه لجزاء حطينية ٩٠+٧، قبل أن يعدل أحمد كلاسي النتيجة للحيتان من متابعة رأسية لكرة محمد قلفاط، وسط حالة سخط عارمة على الأداء والقرارات التحكيمية التي رسمت سرباً من علامات الاستفهام، لاسيما بالنسبة لركلة الجزاء المشكوك فيها والوقت بدل الضائع الذي امتد لخمس دقائق فوق التسع المحتسبة.!
وأكد رئيس نادي الحرية أنطوان شرقي في ردة فعله على ما جرى، بأنه سيجتمع بإدارة النادي مساء اليوم لإعلان الانسحاب من الدوري، بسبب ما وصفه بالظلم البواح لفريقه الذي جاهد لتحقيق فوز الخروج من عنق الزجاجة لكن بساطه سحب من تحته بصورة فاضحة، ليضيع تعب الفريق والإدارة التي تنحت بالصخر لتأمين أمور النادي والفريق بشق الأنفس عكس بعض الفرق التي يأتيها الدعم على بارد الماء ومن مصادر!!!
وأضاف شرقي الذي بدأ في غاية الغضب كما الجمهور وبقية الفريق بالقول: هذه ليست رياضة، والرياضة الحلبية مستضعفة وليس لها ظهر، واتحاد الكرة والتحكيم عليه إشارات استفهام كبيرة!

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار