ادارة نادي الحرية تعلن الانسحاب من الدوري الممتاز لكرة القدم

الجماهير || محمود جنيد
أعلنت ادارة نادي الحرية وكما صرح رئيس النادي بشكل خاص “للجماهير” قبله، الانسحاب من الدوري الممتاز لكرة القدم من خلال بيان رسمي قالت فيه:
ماحدث في مباراة اليوم بين رجال نادينا ورجال حطين في بطولة الدوري الممتاز انه لأمر مخجل ومشين خاصة الغطاء التحكيمي الفاضح والواضح.
واضاف البيان: إن التحكيم في لقاء اليوم اثبت ان كرتنا السورية ليست بخير بل هي تلفظ انفاسها الاخيرة بفقدان الحرفية والمهنية في العمل خاصة من لجنة الحكام وحكامها والذين يفترض ان يكونوا قضاة عادلين لا منحازين لطرف دون الاخر ..
وتابع البيان: في اللقاء الذي اداره الحكم العائد من حرمان لمدة شهرين بحسب لجنة الحكام قد قام بإحتساب الوقت البديل 9 دقائق كبدل من ضائع ولعبت المباراة حتى الدقيقه 115 اي وقت يزيد. ب6 دقائق عن الوقت المضاف..
وحول الجزاء المحتسبة والقرارات التحكيمية: ركلة الجزاء غير الصحيحة المحتسبة لصالح الضيف ف بحسب قانون التحكيم ( في حال ارتداد الكرة من قدم اللاعب ل يده لا تحتسب ركلة جزاء)
الخطأ الاخير الذي اتى منه هدف التعادل حتى حكم اللقاء نفسه لا يعلم لماذا اعلن عنه ولا على من حتى
ناهيك عن طرد اغلب عناصر الكادر الفني للفريق وحالات والانذارات المجانية التي قام برفعها التي وترت اجواء الفريق وكل هذا موثق في فيديوهات وهذه ليست المرة الاولى التي يظلم بها الفريق وخير دليل حالة هدف فريق الفتوة التي اتت من خطئ على مهاجم الفتوة لمصلحة المدافع السنغالي مصطفى سال..
واعلن البيان: انسحاب فريق رجال كرة القدم من دوري الرجال لكرة القدم
ولفت البيان: سيتم ايصال جميع الفيديوهات للإتحاد الرياضي العام لإعلامه كيف تدار الامور في دورينا
توصيل جميع الفيديوهات إلى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لإعلامه عن وضع التحكيم ولجنته الموقرة
وختم: يتمنى مجلس ادارة نادي الحرية الرياضي على الاتحاد العربي السوري لكرة القدم اعادة النظر في لعبة كرة القدم ووضعها ووضع الدوري والاخطاء البشرية المقصودة وغير المقصودة

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار