احتفالاً بالذكرى السابعة لتحرير حلب … محافظة حلب بالتعاون مع فرع اتحاد الصحفيين ينظمان فعالية كروية استلهمت ذاكرة النصر

الجماهير || محمود جنيد

بمناسبة الذكرى السابعة لتحرير حلب وتطهيرها من الإرهـ.ـاب، نظمت محافظة حلب بالتعاون مع فرع اتحاد الصحفيين، فعالية رياضية بكرة القدم، جمعت فريقي المحافظة والصحفيين.

وآلت نتيجة المباراة التي قادها الحكم الدولي عبدالله بصلحلو تحكيمياً، لفوز فريق المحافظة الذي توج بكأس المناسبة بعد أن قدم لاعبوه أداء متوازناً مميزاً على مدار الشوطين، في حين تفوق فريق الصحفيين المشكل حديثاً على نفسه وقدم جهداً سخياً وتحديدا في الشوط الثاني الذي قارع فيه منافسه وسجل، وأضاع عديد الفرص المواتية للتهديف.

وأشار د. ماهر خياطة عضو المكتب التنفيذي لمحافظة حلب مسؤول قطاع الرياضة والإعلام، إلى جوهر المناسبة التي أقيمت على شرفها الفعالية، لافتاً إلى الملاحم والبطولات و التضحيات التي قدمها بواسل جيشنا العربي السوري الباسل، لحماية وتطهير حلب من الإره..اب، إلى جانب صبر وصمود أهالي حلب وثقتهم بقيادتهم وجيشهم الذي كانت ثمرته النصر، و أكد خياطة على استمرار مسيرة النضال لكسر الحصار المطبق من محاور الشر على وطننا الغالي، لإعادة النهوض والإعمار.

من جانبه الزميل سعد الراشد رئيس فرع حلب لاتحاد الصحفيين، أثنى على نجاح الفعالية التي تحلى طرفا المنافسة الودية فيها بروح المناسبة الاحتفالية بالذكرى السابعة لانتصار حلب على الإرهـ.ـاب التكـ.ـفيري، مشيراً إلى أن مشاركة اتحاد الصحفيين بحلب فيها، جاءت إيمانا منه بأهمية هذه المناسبة العظيمة التي جسدت عقيدة النصر لقيادتنا وجيشنا وشعبنا، وعطفاً على ذلك نظمت المباراة الاحتفالية، كون الرياضة أسلوب حياة بجوهرها، وتنشيط للجسد والروح ” العقل السليم في الجسم السليم”، كذلك تعزز روح التعاون و التشاركية وهو ما نحتاجه في ظروفنا الراهنة للصمود في وجه المحن والتكاتف من أجل نهضة وإعمار الوطن.

وأثنى الراشد على أداء لاعبي فريقي الصحفيين و المحافظة الذين تحلوا بالروح الرياضية وقدموا عرضاً حماسياً مميزاً أضفى على الفعالية رونقاً وقيمة مضافة.

لاعبوا الفريقين من جانبهم أعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في هذه المناسبة الاحتفالية، التي تعيد أحياء واستحضار ذاكرة النصر بأبعاده ومضامينه العميقة النافذة.

حضر الفعالية لفيف من الجمهور الذي تفاعل مع مجرياتها، إلى جانب عدد من نجوم الكرة السورية والحلبية وفي مقدمتهم وليد الناصر ويحيى الراشد.

يذكر بأن المباراة أقيمت على أرضية ملاعب السيد التي أكد مستثمرها، بأنها مسخرة لجميع الفعاليات الوطنية والاجتماعية والرياضية، وتستقطب مجاناً المواهب الواعدة من أبناء الشهداء.

»»»»»

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب:

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار