ختام ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم .. الأهلي يسعى للارتقاء والحرية لحفظ ماء الوجه

الجماهير|| محمود جنيد
تختتم يوم غد الجمعة مرحلة ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم، بعرض الجولة الحادية عشرة والأخيرة، والتي يسعى من خلالها قطبي الشهباء لمسك الختام.
ويبحث الأهلي صاحب المركز السابع ب ١٣ نقطة و المنتشي برباعيته على الطليعة في الجولة الفائتة، عن تكريس صحوته ومواصلة الارتقاء على سلم الترتيب وهو يواجه مستضيف الوثبة الثامن على اللائحة ب١٢ نقطة، اي أن نقاط المباراة الصعبة ستكون مضاعفة وتأثيرها تبادلي للمراكز.
وبدوره الحرية متذيل الترتيب بنقطة يتيمة و المتخبط بمسيره في الدوري، لن يكون لديه خيار سوى الفوز أمام ضيفه الكرامة سادس الترتيب ب ١٤ نقطة والذي سيحاول مواصلة انتفاضته والعودة بنقاط المواجهة التي تبدو سهلة، لكن الواقع وكما اكدته مواجهات سابقة للحرية مع الفتوة وحطين، ستحتاج للكثير من الجهد والجدية والتركيز لحصد نقاط المباراة.
وفي بقية المباريات يلتقي الطليعة في بلدي حماة مع ضيفه الجيش، ويستضيف تشرين الساحل في ملعب الباسل باللاذقية، ويحل حطين ضيفاً ثقيلاً على جبلة في ملعبه البعث، كذلك الفتوة الذي سيواجه الوحدة في ملعب الجلاء بدمشق.
ويتصدر الفتوة ترتيب فرق الدوري ب٢٤ نقطة، يليه جبلة وحطين على التوالي ب١٩ نقطة، والطليعة رابعا ب١٦ نقطة، وتشرين خامساً ب١٥ نقطة، فالكرامة سادساً ب١٤ نقطة، يليه الأهلي بالمركز السابع ب١٣ نقطة، فالوثبة ثامناً ب١٢ نقطة، والجيش تاسعاً بنفس عدد النقاط، وياتي الوحدة بالمركز العاشر ب١٠ نقاط، فالساحل في المركز الحادي عشر ب٨ نقاط، والحرية اخيراً بنقطة وحيدة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار