كأس آسيا قطر- 2023 منتخبنا يتلقى خسارته الأولى أمام نظيره الاسترالي ..وكان بالإمكان أفضل مما كان!

الجماهير || محمود جنيد

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره الاسترالي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الطرفين على ارضية ملعب جاسم بن حمد ضمن الجولة الثانية لبطولة كأس آسيا قطر – 2023 لحساب المجموعة الثانية.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد منتخبنا عند نقطة واحدة من تعادله مع منتخب اوزباكستان، في حين رفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى 6 نقاط ليضمن تأهله إلى الدور ثمن النهائي.

وكان بالإمكان أفضل من الخسارة لمنتخبنا الذي قدم اداء متوازنا وتحديداً بالنسبة للتنظيم الدفاعي رغم سلبية خسارته للكرة بسهولة، وسنحت له عديد الفرص للتسجيل أربع منها في الشوط الأول كان بطلها بابلو صباغ وأولها أصابت القائم الأسترالي( أبرز الفرص)، وفي الشوط الثاني وبعد أن مني مرمى منتخبنا بالهدف الأسترالي د. 59 جراء هفوة دفاعية نادرة استثمرها المنتخب الأسترالي باختراق من العمق، كانت هناك ردة فعل لمنتخبنا الذي سدد له مؤيد العجان د.68 كرة بعيدة غالطت حارس المرمى الأسترالي الذي انقذ الموقف على دفعتين، حاول المدرب كوبر ضخ دماء جديدة عبر ثلاثة تبديلات بإقحام كل من عمر خريبين وفهد اليوسف ويعقوب، إلا أن محاولتنا الهجومية على مرمى المنتخب الاسترالي لم تسعفنا بإدراك التعادل، لتنتهي المباراة بخسارة غير مستحقة لمنتخبنا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار