📌وزارة الاتصالات تطلب من شركتي “MTN” وسيريتل توضيحا رسميا مفصلا عن دوافع طرح باقات جديدة بأسعار مختلفة
📌وزارة الاتصالات تطلب من الشركتين تحسين جودة الخدمة خلال ستين يوما وخريطة الأولويات الجغرافية لتحسين الخدمة
📌وزارة الاتصالات تحث الشركتين على نشر توضيحات عن الباقات والخيارات المتاحة وآلية احتساب الساعات وطريقة اختيار الباقة الملائمة
📌الوزارة تقول إنها تعمل على إعادة هيكلة شاملة لقطاع الاتصالات لتحسين الخدمة
🔔 اشترك بقناة التيليجرام: https://t.me/jamaheer