بلاغة فوتوغرافية …. تشي بريكارات دون أغطية مليئة بالأوساخ والقمامة في شارع السجن القديم في حلب

الجماهير || أسماء خيرو

الصور فيها من البلاغة ما يفي بالغرض لتفسير وتوضيح الخطر والمشكلة ” ” لم يعد هناك حاجة للكلام ” فقط التقطوا الصور واجعلوا الجهات المعنية تشاهد الصور، هذا ما كان من قول أحد مواطني شارع السجن القديم في حلب للتعبير عن شكوى بشأن ريكارات الصرف الصحي في شارع السجن القديم في المدينة القديمة.

  • الصورة شاهد فوتوغرافي

#الجماهير دون أن تغض الطرف التقطت صورا لعدد من ريكارات الصرف الصحي مليئة بالأوساخ ودون أغطية متموضعة على جانبي الشارع الرئيسي بالقرب من مدرسة الشعبانية وسوق الخابية في شارع السجن القديم في المدينة القديمة وبالانتقال للشوارع الفرعية أيضا تم رصد عدد من الريكارات المفتوحة المليئة بالأوساخ في حارة عبد الله خطيب حتى المغطاة منها اتضح أنها كانت مليئة بالأوساخ والقمامة.

  • من تجربة ذاتية.

وقبل أن نمضي بالذهاب ينقل مواطن مر من هناك تلخيصا لما حدث معه في يوم يود أن يمحى من ذاكرته فيقول : حين كنت أسير بالقرب من سوق الخابية وعلى حين غفلة نزلت من على الرصيف فإذا برجلي تنزلق داخل ريكار مفتوح مليء بالنفايات مما أدى بي للسقوط وتحطم الموبايل وحمدت الله أن الخسارة كانت مادية وليست جسدية.

  • أسئلة تتحرى الإجابة.

ويضيف المواطن أود أن أسأل الجهات المعنية أليس شارع السجن منطقة سياحية كيف تترك هذه الريكارات مفتوحة؟  لماذا لم تتم تغطية الريكارات بأغطية من حديد تقي المواطنين خطر الوقوع أو الانزلاق داخل الريكار  ؟ بعد أن تم تأهيل وفتح الطريق في شارع السجن القديم  .

  • أمنيات .

وفي ضوء هذه الإطلالة الميدانية التي وثقتها صحيفة الجماهير بالكلمة والصورة لتشير بوضوح تام إلى حقيقة الوضع في شارع السجن القديم في حلب القديمة، #الجماهير كما المواطنين تتمنى من الجهات المعنية أن تولي اهتمامها بهذا الموضوع وتعالجه في وقت قريب .

======

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

 

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار