مناقشة خطة العمل الخيري والإنساني خلال شهر رمضان المبارك

#الجماهير || التقى عامر حموي رئيس غرفة تجارة حلب ” أحمد حمزة” مدير الشؤون الاجتماعية والعمل و “هيثم صباغ” رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في مقر غرفة التجارة وتم خلال اللقاء مناقشة خطة العمل الخيري والإنساني خلال شهر رمضان المبارك.

وببن “حمزة” أن الوزارة أطلقت مؤخراً مبادرة / تشارك بالخير / تعمل من خلالها على تنسيق العمل الخيري بين كافة الجهات الخيرية والاقتصادية خلال الشهر المبارك لتقديم الخدمة بالشكل الأمثل لأكبر عدد ممكن من المستفيدين.

مبيناً إلى جاهزية 5 مطابخ خيرية ستقوم بتأمين وتوزيع 19 ألف وجبة يومياً ويمكن زيادة عدد الوجبات في حال رفع مستوى الدعم لهم بالمواد اللازمة.

و أكّد “حموي” أن الغرفة مستمرة بمبادرتها رد الوفاء في شهر رمضان المبارك التي تقدم السلع التموينية الأساسية بسعر مدعوم للعوائل المتعففة خلال شهر رمضان المبارك مشيراً إلى أن الغرفة بصدد افتتاح الموسم الثالث لمهرجان الياسمين والسنديان في 1آذار المقبل   وهو مهرجان تسويقي داعم للمرأة ومنتجاتها اليدوية والحرفية و مدعوم من غرفة تجارة حلب وذلك تطبيقاً لواجب الغرفة المجتمعي والإنساني والتنموي مضيفاً بأن غرفة تجارة حلب لديها عدة أنشطة خيرية ضمن شهر رمضان المبارك.

======

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

 

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار