#تغطية_خاصة لــ #انتخابات_مجلس_الشعب – الدور التشريعي الرابع #حلب … روح الوطن تجسدها مشاركات مؤثرة في انتخابات مجلس الشعب

الجماهير || عتاب ضويحي

في أجواء وطنية مفعمة بالأمل والطموح، عبر المشاركون في انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع عن آرائهم وأمانيهم لمستقبل أفضل للوطن.

رصدت “الجماهير” مجموعة من الآراء المختلفة التي تعكس تنوع وتلاحم الشعب السوري في هذا الاستحقاق الدستوري.

البداية كانت مع الشاب عبد المهدي المحمد، مدرس اللغة العربية، الذي أكد أن مشاركته في هذه الانتخابات حق وواجب وطني لا يمكن التهاون فيه. شدد عبد المهدي على ضرورة أن يحظى جيل الشباب بتمثيل صادق وأمين في مجلس الشعب، ليتمكنوا من إيصال صوتهم ورؤاهم بشفافية ومصداقية.

من جهة أخرى، دفعت مشاعر حب الوطن السيدة الستينية أم محمد للمشاركة في الانتخابات رغم تحديات العمر. أبدت أم محمد أملها في أن يكون مرشحها خير من يمثل فئات الشعب كافة، وخاصة النساء، لتحسين الأوضاع المعيشية وإحداث تغيير إيجابي يلمسه الجميع.

وفي سياق مشابه، عبرت أميرة الحمادي، مدرسة اللغة العربية، عن اعتزازها بحقها المشروع في المشاركة الانتخابية. أشارت أميرة إلى أن كل صوت له أثر في إحداث التغيير المطلوب، واستندت في اختيار مرشحها إلى معايير الأمانة، الحس الوطني العالي، والقدرة على تحمل المسؤولية.

هذه الآراء والمواقف التي رصدتها “الجماهير” تجسد روح الوحدة والانتماء في قلوب أبناء سورية ، وتعكس الأمل في أن تكون هذه الانتخابات خطوة نحو مستقبل مشرق تحظى فيه جميع الفئات بتمثيل يليق بتطلعاتهم ويحمل آمالهم بكل جدية وصدق.

 

ـــــــــــــــــ

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

 

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

»»»»»

قناتنا على التلغرام:

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار