#تغطية_خاصة لــ #انتخابات_مجلس_الشعب – الدور التشريعي الرابع #حلب … العاملون في تربية حلب يشاركون بانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع

الجماهير || متابعات

في إطار المشاركة الوطنية بانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع في محافظة حلب، شهد المركز الانتخابي في مبنى مديرية تربية حلب اليوم إقبالاً كبيراً على صندوقي الاقتراع، حيث توافد المواطنون والعاملون في التربية والأطر التربوية للإدلاء بأصواتهم واختيار ممثليهم.

مدير تربية حلب، مصطفى عبد الغني**، خلال مشاركته في هذا الاستحقاق الوطني، أكد أن المشاركة واجب وطني لتعزيز صمود سورية التي وقفت في وجه الإرهاب طيلة الأعوام السابقة. وأضاف أن هذه المشاركة هي رسالة واضحة للعالم بأن سورية الحضارة والتاريخ والعراقة هي بلد الديمقراطية ودولة المؤسسات. ودعا الأسرة التربوية في حلب وجميع المواطنين إلى المساهمة بأصواتهم في انتقاء المرشحين الأكفاء القادرين على خدمة الوطن والمواطن بكل اقتدار. كما أعرب عن أمله أن يكون دعم القطاع التربوي وبناء أجيال المستقبل في أولويات الأعضاء الذين سينجحون في هذه الانتخابات، وأن يسهموا في تطوير العملية التربوية والتعليمية.

**شهادات حية من العاملين في القطاع التربوي:

بدورهم، أكد عدد من العاملين في القطاع التربوي أن مشاركتهم في الانتخابات تأتي انطلاقًا من واجبهم الوطني في ممارسة حقهم الدستوري باختيار ممثليهم تحت قبة مجلس الشعب، ومساهمة منهم في صنع مستقبل الوطن.

أمل وأمل:

هذه الروح الوطنية العالية والمشاركة الفعالة تعكس إصرار العاملين في تربية حلب على المساهمة في بناء مستقبل أفضل، متسلحين بالأمل والعزيمة. فلنسهم جميعًا في هذا العرس الانتخابي ونغرس معًا بذور التغيير والتقدم.

حلب اليوم تكتب فصلاً جديدًا من الأصالة والديمقراطية، ولتكن أصواتنا شاهدة على هذا العهد الجديد من العطاء والإبداع .

 

ـــــــــــــــــ

نواصل تغطيتنا لحظة بلحظة، فابقوا معنا لمزيد من التفاصيل والتحديثات.

 

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

 

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

»»»»»

قناتنا على التلغرام:

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار