افتتاح معرض ” كنت عريانا فكسوتموني ” للكنيسة الانجيلية العربية

الجماهير || محمد الاحمد

أقامت الكنيسة الانجيلية العربية بحلب المعرض السنوي للألبسة الجديدة والمستعملة تحت عنوان «كنت عريانا فكسوتموني»  وذلك في مقر الكنيسة.

وتنوعت المعروضات من ألبسة نسائية ورجالية وولادية جديدة ومستعملة اضافة الى احذية بمختلف انواعها.

وأوضح الرئيس الروحي للكنيسة الانجيلية العربية بحلب نائب رئيس السينودوس الانجيلي الوطني في سورية ولبنان القس ابراهيم نصير انه في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة الحصار الاقتصادي المفروض من الدول الراعية للإرهاب أصبح غالبية الشعب بحاجة لمساعدة ونحن هنا من مقر الكنيسة اردنا ان نقدم شيئا لأهلنا المحتاجين من خلال هذا المعرض الذي يستمر ثلاثة ايام، مثنيا على الجهود المبذولة من قبل المتبرعين والمساهمين لزرع البسمة على شفاه المستفيدين.

المشرفة تامي دكرمنجيان قالت ان هذا المعرض هو للدورة الرابعة وجاءت الفكرة ان الكنيسة لا تتجزأ عن المجتمع ونحن نعمل سوية من اجل اعادة تدوير الملابس المستعملة وتصنيفها وبيعها بأسعار رمزية اضافة للمتبرعين حيث  قدموا منتجات وتبرعات عينية خدمة للإنسان.

وعبر عدد من الزوار عن شكرهم للقائمين على هذا المعرض كونه يساهم في مساعدة المحتاجين، مشيرين الى ان المعروضات تتميز بالجودة وحسن التصنيع والمتانة وهذه المواصفات قل نظيرها في المعارض.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار