فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على عصـ.ابة امتهنت سرقة المصاغ الذهبي من محافظات سورية ودول عربية

الجماهير || متابعات

تداولت بعض الصفحات على برنامج (الفيس بوك) مقطع فيديو يتضمن إقدام 3 نساء وشاب على سرقة مصاغ ذهبي من أحد محلات الصاغة في دولة لبنان، ومن خلال المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي بحلب والتي تفيد بدخول هؤلاء الأشخاص إلى القطر وبعد البحث وجمع المعلومات والتنسيق بين فرعي الأمن الجنائي بحلب واللاذقية تمكّنوا من إلقاء القبض على الفاعلين.

بالتحقيق مع المقبوض عليهم في فرع الأمن الجنائي بحلب اعترفوا بتشكيل عصـ.ابة منظمة تمتهن سرقة المصاغ الذهبي من محلات الصاغة عن طريق المغافلة والقيام بعدة سرقات في عدد من الدول العربية والمحافظات السورية، وذلك بالتنسيق والاشتراك مع أشخاص آخرين تمّ إلقاء القبض على بعضهم ولاتزال الأبحاث جارية عن البعض الآخر.

تمّ استرداد قسم من المصاغ المسروق ومبالغ مالية بالليرة السورية والدولار الأمريكي ومصادرة أدوات حـ.ادة وطلـ.قات حيّة كانت بحوزة البعض منهم.

نُظّم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

ـــــــــــــــــ

 

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

»»»»»

قناتنا على التلغرام:

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اللجنة الفرعية للإغاثة : الموافقة على مشاريع تنموية وخدمية منها صيانة عدد من المدارس ومساعدات طبية و... صدور العدد الخاص بمجلة الكاتب الفلسطيني بدراسات فكرية وسياسية ومقالات أدبية ونقدية حول ط.وفان الأق.ص... حماية المستهلك في حلب : الاتجار بالبنزين والتلاعب بأجهزة GPS وطرح مواد غير مطابقة للمواصفات لجنة المحروقات : إعطاء مهلة أخيرة لـ/19/ محطة وقود لمدة /6/ أشهر لاستكمال تسوية أوضاعها الإدارية البطاطا بـ 15 ألف ليرة سورية .. والمسؤولية على انتهاء الموسم ومحدودية العرض وزيادة الطلب ندوة فكرية ثقافية تسلط الضوء على دور المرأة السورية في تعزيز الانتماء والمواطنة إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 684 / ليوم الخميس 15 – 8 – 2024 كلاب الشوارع : تحدٍ ليلي يواجه أهالي حي الزهراء في رحلة الخبز..؟! حريق الأعشاب وحاويات النفايات : واقع مؤلم في حي الزهراء ينذر بالخطر استغاثة من حي الإذاعة : ثلاث سنوات من الإهمال ونداء للإنقاذ