الأمن الجنائي بحلب يكشف جريمة قتل شاب في وقت قياسي ويقبض على الفاعل

الجماهير || متابعات

في خطوة متميزة تعكس كفاءة الأجهزة الأمنية، تمكن فرع الأمن الجنائي بحلب من كشف ملابسات جـ.ـريمة قتل شاب في العقد الثاني من عمره خلال ساعات قليلة، وذلك بعد تلقيهم بلاغًا عن وجود جـ.ـثة بالقرب من حاوية قمامة في محلة بستان القصر بتاريخ 9 / 8 / 2024.

على الفور، توجهت دوريات من الفرع وقسم الأدلة الجنائية برفقة قائد شرطة المحافظة وهيئة الكشف الطبي والقضائي إلى موقع الجـ.ـريمة. هناك، تم التعرف على المـ.ـغدور الذي يدعى (محمد . م . ع)، حيث أظهرت الفحوصات الأولية أنه توفي نتيجة نزيف دماغي ناتج عن عدة جروح طعنية نافذة في الرأس.

بفضل الإجراءات السريعة وجمع الأدلة، نجح الفرع في تحديد هوية القـ.ـاتل، وهو المدعو (صالح . ك). وفي عملية دقيقة، تم نصب كمين ناجح ألقت من خلاله القبض عليه وتحويله إلى مركز الفرع للتحقيق.

خلال الاستجواب، اعترف القـ.ـاتل بتفاصيل الجـ.ـريمة، كاشفًا عن أن الدافع وراء فعلته كان خلافات سابقة مع المغدور بسبب اتهامات له بسرقة خردوات تعود إلى القاتل. كما عُثر على الأداة المستخدمة في الجـ.ـريمة، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات الحادة التي كانت بحوزته، وتمت مصادرتها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وسيتم تقديم الجاني إلى القضاء المختص أصولاً. إن سرعة استجابة فرع الأمن الجنائي تعكس التزامهم بحماية المجتمع وضمان العدالة، مما يساهم في تعزيز الثقة بين المواطنين وأجهزتهم الأمنية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اللجنة الفرعية للإغاثة : الموافقة على مشاريع تنموية وخدمية منها صيانة عدد من المدارس ومساعدات طبية و... صدور العدد الخاص بمجلة الكاتب الفلسطيني بدراسات فكرية وسياسية ومقالات أدبية ونقدية حول ط.وفان الأق.ص... حماية المستهلك في حلب : الاتجار بالبنزين والتلاعب بأجهزة GPS وطرح مواد غير مطابقة للمواصفات لجنة المحروقات : إعطاء مهلة أخيرة لـ/19/ محطة وقود لمدة /6/ أشهر لاستكمال تسوية أوضاعها الإدارية البطاطا بـ 15 ألف ليرة سورية .. والمسؤولية على انتهاء الموسم ومحدودية العرض وزيادة الطلب ندوة فكرية ثقافية تسلط الضوء على دور المرأة السورية في تعزيز الانتماء والمواطنة إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 684 / ليوم الخميس 15 – 8 – 2024 كلاب الشوارع : تحدٍ ليلي يواجه أهالي حي الزهراء في رحلة الخبز..؟! حريق الأعشاب وحاويات النفايات : واقع مؤلم في حي الزهراء ينذر بالخطر استغاثة من حي الإذاعة : ثلاث سنوات من الإهمال ونداء للإنقاذ