بمناسبة عيد ” أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر” .. وضع أكاليل الزهور على الجندي المجهول وزيارة الجرحى في المشفى العسكري

حلب ـ الجماهير

احتفاء بذكرى عيد الشهداء ،عيد ” أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر” قام أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار ومحافظ حلب حسين دياب وقائد المنطقة الشمالية اللواء علاء الدين رجب وقائد الشرطة اللواء عصام الشلي بزيارة إلى المشفى العسكري أطمأنوا خلالها على صحة جرحى ومصابي الجيش العربي السوري.
وبين اللواء رجب أن الدماء الطاهرة التي روت تراب الوطن و التضحيات الجسام التي يقدمها أبطال الجيش العربي السوري ستبقى منارة لكل الأجيال وعنواناً للفداء والتضحية ، مؤكداً أن سورية ستنتصر على الإرهاب و كل قوى الشر في العالم .
من جانبهم عبر جرحى أبطال الجيش العربي السوري عن إيمانهم و ثقتهم بالنصر مؤكدين أنهم سيعودون إلى ميادين القتال وسيواجهون الإرهاب بعزيمة و إرادة أقوى حتى تطهير كامل تراب الوطن من دنسهم .


كما قام أمين الفرع و المحافظ وقائد المنطقة الشمالية و قائد الشرطة بزيارة إلى ضريح الجندي المجهول في حي حلب الجديدة ووضعوا أكاليل الزهور و قرأوا الفاتحة على أراوح الشهداء الطاهرة .
وأكد أمين الفرع أنه كما انتصرنا على الاستعمار العثماني و الفرنسي سننتصر على الإرهاب وداعميه مشيراً إلى أن دماء شهداء أبطال الجيش العربي السوري ستزهر نصراً مؤزراً على كامل مساحة الوطن مبيناً أنه في هذا اليوم الأغر نستذكر بطولات وتضحيات الأبطال الذين قدموا أرواحهم من أجل عزة الوطن و شموخه .
من جانبه أوضح محافظ حلب أن الوطن يحتاج إلى تضحيات الجميع و اليوم نؤكد المضي قدماً على طريق النصر والشهادة لتطهير تراب سورية من الإرهاب مضيفاً بأن قوة الوطن تكمن بتلاحم الشعب مع الجيش والقائد وهو العنوان الأكبر لنصرنا على الإرهاب و على أعداء الوطن .
شارك في الزيارة رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور معد المدلجي وعدد من ضباط الجيش العربي السوري وعدد من أمناء الشعب الحزبية.
وبهذه المناسبة العظيمة كرمت قيادة شعبة الموظفين للحزب عدد من أسر شهداء الجيش العربي السوري والجرحى.


وخلال حفل التكريم أكد أمين الفرع فاضل نجار أن دماء الشهداء الذكية أينعت نصراً على الإرهاب وداعميه، لافتاً إلى أنه بفضل هذه الدماء وتضحيات الأبطال نعيش بأمن وأمان.
بدوره أشار أمين الشعبة عماد الصالح إلى أن قيادة الشعبة تولي أسر الشهداء والجرحى أهمية خاصة وتعمل على تقديم كل ما يلزم وتذليل أية صعوبة تواجههم.
شارك في التكريم عضوا قيادة الفرع عبدالله حنيش وأوريا حاج أحمد وأعضاء قيادة الشعبة .
ت. جورج أورفليان
رقم العدد 15670

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار