حلب تنجز كافة الاستعدادات ..نحو / 63/ ألف طالب وطالبة يؤدون امتحاناتهم الأسبوع القادم ..

حلب / الجماهير

استعداداً لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية ألتقى أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار ومحافظ حلب حسين دياب مشرفي الامتحانات ورؤساء المراكز وأمناء السر وذلك في صالة معاوية .
واستعرض مدير التربية إبراهيم ماسو التعليمات الناظمة للعملية الامتحانية ، مبيناً أن عدد المتقدمين لشهادة التعليم الاساسي / 38/ ألفاً و/ 415/ طالباً وطالبة موزعين على / 271 / مركزاً في الريف والمدينة ، أما طلاب الشهادة الثانوية بفروعها كافة فقد بلغ / 24/ ألفاً و/ 719 / طالباً وطالبة موزعين على / 161/ مركزاً ، موضحاً أن المديرية أنهت كل الاستعدادات لاستقبال الطلاب الوافدين عبر / 14/ مركز إيواء.


وكان قائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي قد بين أن جهاز قوى الامن الداخلي على كامل الجهوزية وتوفير حالة الأمن في المراكز الامتحانية لكي تجري العملية بيسر وسهولة .
وأشار محافظ حلب على أهمية إنجاز هذا العمل الوطني ، مبيناً ان المحافظة أنجزت كل مستلزمات العملية الامتحانية ووفرت الأجواء المناسبة لهذا الحدث السنوي وخاصة في مجال تأمين مراكز إيواء للطلاب الوافدين وتأمين وسائط نقل جماعية لهم.


وشدد أمين الفرع على ضرورة إنجاح هذا العمل كونه يشكل نقطة مفصلية في العملية التدريسية ، مشيراً الى ضرورة الارتقاء بالعلم لمواجهة الفكر الظلامي التكفيري الوهابي ، مشيداً بالجيش الخدمي التربوي الذي يقع على عاتقه بناء الجيل والعقول .
حضر اللقاء رئيس مكتب التربية والطلائع الفرعي رنا يوسف وعضو المكتب التنفيذي المختص ديمتري عيسى.


ت. جورج
رقم العدد ١٥٦٩٨

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار