الطلاب الوافدون يشكرون حسن الضيافة في نهاية امتحاناتهم

حلب / الجماهير
اعرب الطلاب الوافدون الى حلب في نهاية امتحاناتهم عن شكرهم وامتنانهم لحسن الضيافة والاستقبال منوهين بالاهتمام والرعاية و العناية التي وفرتها لهم الجهات الحكومية والأسرة التربوية بحلب شاكرين حسن التنظيم وتوفير كل الوسائل لتقديم امتحاناتهم بيسر وسهولة .
ووعد الطلاب خلال لقائهم اليوم في صالة معاوية أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار و الجهات التربوية ان ينقلوا تلك الصورة الايجابية الى أهلهم وذويهم وزملائهم في مناطقهم مؤكدين انتمائهم الوطني وإخلاصهم وحرصهم على العملية التعليمية لمواجهة الافكار الظلامية والتصدي لها.

بدوره اثنى أمين الفرع على جهودهم وتعبهم ومثابرتهم وثقتهم العالية بالحالة الوطنية التي يعيشها ابناء الوطن الواحد الموحد ، مشيراً الى أن كل الجهات المعنية عملت على توفير متطلبات العملية الامتحانية وتأمين وسائل الراحة لهؤلاء الطلاب الذين قدموا على طريق العلم ، وتجاوزوا كل الصعاب والمعيقات لمعرفتهم التامة بالأمن والأمان الذي تنعم به المدينة وشعورهم الوطني النبيل ، لافتاً إلى أن العلم هو السلاح الأمضى في مواجهة الإرهاب والأفكار المتطرفة .
بدوره أوضح مدير التربية إبراهيم ماسو أن المديرية عملت على توفير كل وسائل الراحة والعملية الامتحانية للطلاب الوافدين وتبذل جهوداً مضاعفة في سبيل نجاحهم ومتابعة تحصيلهم العلمي.
حضر اللقاء عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ديمتري عيسى وعدد من أمناء الشعب الحزبية والأسرة التربوية بحلب.
رقم العدد ١٥٧٢٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار