مثلت سورية في دورة (تنمية المهارات) بالهند .. الفياض : تبادلنا الخبرات وتلقينا معلومات غنية بالفوائد العلمية والمهنية

الجماهير / فاتن يوسف

سعادة غامرة اجتاحتني وانا أمثل بلدي سورية في الدورة التدريبية التي استضافتها الهند على مدى 32 يوما.
هي كلمات المهندسة بشرى الفياض من مديرية الشؤون اﻻجتماعية والعمل والتي مثلت سورية في دورة (تدريب المدربين على تعزيز العمالة الذاتية وتنمية المهارات).
وتابعت: نعم شعرت بفخر ﻻ حدود له وانا أعرض مشروعي على شاشة العرض
وعلم بلدي يرفرف الى جانب صورة السيد الرئيس بشار اﻷسد.
وأضافت: (23) دولة أجنبية وعربية شاركت في الدورة ، تبادلنا الخبرات ، وتلقينا معلومات غنية بالفوائد العلمية والمهنية عن ريادة اﻷعمال ونظام الجودة ومهارات اﻻستماع والتواصل والتسويق وتأثير السوق على الاقتصاد وتوليد العمالة واستراتيجيات التخطيط والتسعير ومفهوم الجودة وفكرة المنتج والتقنية و الاختصاص.


وقالت : الدورة وسعت آفاق معرفتي المهنية وأضافت ﻻختصاصي في (هندسة البرمجيات ونظم المعلومات) أشياء جوهرية وكذلك تعرفي على المشاركين من الدول اﻷجنبية والعربية أتاحت لي الاطلاع على أساليب مهنية متنوعة تحكم نظم العمل في مؤسسات تلك الدول ومهنياُ اكتسبت معارف عن كيفية تدريب (من يدير مشروعه الخاص) وأساسيات لتطوير مهارات عملي كرئيسة للمكتب الهندسي في مديرية الشؤون اﻻجتماعية والعمل.
وشكرت الفياض وزارة الشؤون اﻻجتماعية والعمل ومديرية حلب لترشيحها لهذه المشاركة التي ساهمت في تطوير قدراتها .
وانهت حديثها بالقول: شعب الهند رائع وهو شعب منفتح ويكرم الضيف و لقد أحببت الهند ﻷنها جميلة ، شدني البناء المعماري فيها والقصور المطرزة بالذهب والماس واحببت كثيرا (تاج محل) ، ولكني أحب بلدي سورية أكثر ﻷنها أمي .
رقم العدد 15729

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار