“الجيش الخدمي رديف حقيقي للجيش العربي السوري”حملة تبرع بالدم لمجلس مدينة حلب

الجماهير / محمد حلاق

بمناسبة الذكرى /74 / لتأسيس الجيش العربي السوري أطلق مجلس مدينة حلب حملة تبرع بالدم لعمال مجلس المدينة والمديريات الخدمية التابعة تحت عنوان ( الجيش الخدمي رديف حقيقي للجيش العربي السوري) .
و أوضح مدير دائرة العلاقات العامة والثقافة محمد نيّال أنه نظراً لما يقدمه بواسل قواتنا المسلحة في الدفاع عن الوطن ومحاربة الإرهاب لابد أن نقدم لهم شيء من العرفان والجميل وهذا ما دفع بمجلس مدينة حلب للقيام بحملة تبرع بالدم وذلك تفعيلا للدور الاجتماعي والثقافي والحس الوطني لدى كل عمال مجلس المدينة.
وبيّن عبد القادر حمشو مدير مكتب الجاهزية في مجلس مدينة حلب أن عملية التبرع بالدم هي أقل شيء ممكن أن يقدم للجيش العربي السوري وتضامناً معه ، وهي حملة تطوعية للعاملين بمجلس المدينة والمديريات الخدمية التابعة لمجلس المدينة.
وأشار مدير شؤون الأملاك في مجلس مدينة حلب رياض اللافي أنه من مبدأ العرفان بالجميل وتقديراً لدماء أبطال جيشنا الباسل بادر مجلس مدينة حلب بالتبرع بالدم وأن هذا أقل ما يمكن أن يقدم له.


ولفت صلاح الدين الأسدي أحد العاملين في مجلس المدينة أن هذا العمل واجب مفروض على كل مواطن شريف وهو لا يعتبر شيء مقارنة بتضحيات جيشنا الباسل.
ونوه يحيى المحمد أن التبرع واجب على كل فرد وأنه يكفينا فخراً أن يكون دمنا ممتزجاً بدماء إخواننا بالجيش العربي السوري.
يذكر أن الحملة تستمر ليومي الاثنين والثلاثاء.
رقم العدد ١٥٧٥٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار