مكتب جديد لغرفة زراعة حلب

حلب / الجماهير

بعد انتخاب ثمانية أعضاء لمجلس غرفة زراعة حلب وتعيين أربعة من القطاع العام من قبل وزير الزراعة والإصلاح الزراعي اكتمل أعضاء مجلس الغرفة واجتمعوا لاختيار المكتب الإداري الجديد للدورة 2019-2023 وذلك في مقر الغرفة
وقد أسفرت الانتخابات على فوز محمد علي الوراق رئيسا للغرفة ، وخالد حسين المحمود أمينا للسر، واحمد محمد صابوني خازنا ، وعضوية خالد مصطفى حموش ، وحسين حاج عبدو ، في حين تم انتخاب محمد عبد الهادي ممثل للغرفة في الاتحاد العام لغرف الزراعة السورية.
وخلال حضوره الاجتماع بين رئيس مكتب الفلاحين الفرعي اوريا حاج احمد أن المرحلة القادمة تحتاج تضافر جهود الجميع وعلى المزارعين يقع العاتق الأكبر في انطلاق عجلة الإنتاج لإن الاعتماد الأكبر هو القطاع الزراعي ونعول عليه الكثير في توفير أمننا الغذائي.


بدوره هنأ ممثل وزارة الزراعة المهندس نبيه مراد مدير زراعة حلب الفائزين متمنياً لهم النجاح في مهامهم، موضحاً أن أبواب مديرية الزراعة مفتوحة للتعاون وتقديم الخبرات الفنية للارتقاء بهذا القطاع.
وكان رئيس الغرفة الوراق قد عاهد باسمه واسم زملائه في المكتب العمل لما فيه مصلحة الوطن والمزارع وتضافر الجهود للارتقاء بهذا القطاع الحيوي والهام.
رقم العدد ١٥٧٨٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار