تكريم فريق كتائب البعث وناشئي وناشئات منتخب حلب لكرة السلة

 

حلب / الجماهير

كرمت قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فريق كتائب البعث الرياضي لفوزه بالمرتبة الأولى على مستوى القطر في المباريات التي أقامتها القيادة المركزية للحزب على مستوى الفروع.
وأكد أمين الفرع فاضل نجار أن هذا الإنجاز يضاف إلى إنجازات كتائب البعث منذ تأسيسها إلى اليوم فقد وقفت في خندق واحد مع أبطال الجيش العربي السوري وحققت الانتصار واليوم تحقق إنجاز رياضي بنيلها البطولة على مستوى القطر في المباراة النهائية التي جمعت فريق كتائب البعث بحلب وفريق كتائب البعث بدرعا .
ولفت أمين الفرع إلى أهمية هذا الفوز بما يشكله من عامل مساعد للحزب في كل الميادين ، وهذه المشاركة أكبر دليل على دور الحزب في المجالات السياسية والثقافية والاجتماعية ، مشيراً إلى الفوز الذي تحقق يوضح أن حلب مميزة في كل شيء ، ونعمل كقيادة فرع على تقديم كل ما يلزم من أجل مواصلة هذا الطريق.


بدوره أثنى رئيس مكتب الشباب الفرعي أحمد منصور على الجهود التي بذلها أعضاء الفريق ، موضحاً أن هذا الفريق هو نواة لتأسيس نادي رياضي تحت أسم ” كتائب البعث” ، موضحاً أن الفوز الذي تحقق جاء نتيجة تفاني أعضاء الفريق والتدريب المستمر والمتابعة اليومية والحثيثة من قبل أمين الفرع.
في حين أشار رئيس المركز محمد الحسين إلى أن الفريق منذ اللحظة الأولى التي سافر بها إلى دمشق للمشاركة وضع نصب أعينه الفوز والحصول على الكأس ، وهذا ما تحقق بفضل الجهود التي بذلها أعضاء الفريق وتصميمهم وإصرارهم وصمودهم في أرض الملعب والتفاني والتفاهم فيما بينهم ، والدعم من قبل الرفاق في قيادة الفرع وقائد كتائب البعث في سورية باسم سودان.
من جانب آخر كرمت قيادة الفرع ناشئي وناشئات منتخب حلب لكرة السلة لفوزهم بالمركز الأول على مستوى القطر بالأولمبياد الوطني للناشئين.


وأكد أمين الفرع أن هذا التكريم هو تشجيع للمتفوقين في جميع المجالات والفوز ليس بغريب على أبناء حلب حيث حصدوا الميداليات الذهبية والفضية على المستوى العالمي خلال الحرب على سورية أكثر مما حصدوها قبل الحرب وهذا يؤكد على أن السوريين لن تثني عزيمتهم أية صعوبة في تحقيق ما يصبون إليه.
وكان رئيس مكتب الشباب الفرعي قد أوضح انتصار الناشئين اليوم يثبت أن المستقبل لنا وضرورة المحافظة على هذا الفوز والمشاركة على المستوى العالمي لرفع أسم سورية في المحافل الدولية.
بدوره أشار رئيس اللجنة التنفيذية في حلب عدنان العاني أن ما تحقق من فوز هو نتيجة العمل الجماعي والدعم اللامحدود من قبل القيادة السياسية .
من جانبهم عاهد أعضاء الفريق لمتابعة المسيرة وتحقيق الإنجازات على كافة المستويات .
رقم العدد ١٥٧٨٨

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار