مشكلتهم تجاوزت العامين .. سكان مبنى ” زكريا سودة ” في باب جنين يشكون من تدفق مياه في مبناهم .. مؤسسة المياه تباشر في الكشف عن سبب المشكلة وبانتظار نتائج التحليل

الجماهير – جراح عدرة

وجه أهالي مبنى (زكريا سودة) رقم ١٤ الكائن في منطقة باب جنين جانب التأمينات الاجتماعية شكوى إلى جريدة الجماهير بينوا فيها معاناتهم حول مشكلة تدفق المياه إلى داخل قبو المبنى.
سكان المبنى أكدوا ” للجماهير ” معاناتهم وخوفهم من هذا التسرب ومن كمية هذه المياه التي تتجمع بشكل يومي دون معرفة السبب وخوفهم من تفاقم المشكلة والتأثير السلبي على أساسات المبنى، مضيفين: إنهم حاولوا كثيراً بطرقهم الخاصة سحب المياه إلا أنهم لم يتوصلوا إلى حل وبقيت المشكلة كماهي حيث أنها تجاوزت سنتين على حد قولهم.
” الجماهير” التقت معاون مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بحلب المهندس فاخر حمدو الذي أكد أنه سيتم وبشكل مباشر إرسال ورشة مختصة للكشف عن المكان المذكور والمتابعة لمعالجة تسرب المياه في حال كان السبب من الشبكة العامة للمياه أما في حال كان السبب من داخل المبنى (التمديدات الداخلية) فالإصلاح يقع على عاتق سكان المبنى المذكور.

وبرفقة رئيس قسم صيانة الشبكات المهندس نوفل شومان تم التوجه إلى المبنى المذكور حيث أوضح شومان للجماهير أنه منذ حوالي ١٠ أيام تم إرسال ورشات الصيانة إضافة لورشات التنصت الليلي إلى مبنى زكريا سودة للبحث عن موقع التسرب ولكنهم لم يتمكنوا من تحديد موقع أو سبب تسرب وتدفق المياه وعلى الرغم من ذلك سيتم متابعة الشكوى بالتنسيق مع أصحاب العلاقة منوهاً إلى أنه تم أخذ عينة من المياه للتحليل وبعد نتائج التحليل والتوصل إلى تحديد موقع التسرب سيتم اتخاذ الإجراءات والخطوات اللازمة لأعمال الصيانة من أجل إنهاء المشكلة.
رقم العدد 15857

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار