مجلس المدينة يشكل لجنة لتدقيق عقوده وإيراداته ويمنح مكتب الدفن إعانة /8/ ملايين ليرة .. معالجة واقع النظافة والإشغالات في الأحياء

الجماهير – حسن العجيلي

وافق أعضاء مجلس مدينة حلب خلال دورتهم العادية السادسة لهذا العام على تشكيل لجنة من ثلاثة أعضاء لتدقيق العقود والإيرادات والنفقات وقطع الحساب والتصرفات التي يجريها المجلس ومكتبه التنفيذي، كما وافقوا على تعديل قرار مجلس مدينة حلب رقم /17/ لعام 2013 المتعلق برسوم مقابل خدمات شهرية للفعاليات السياحية والصناعية والتجارية والحرفية والمكاتب والمسابح ورسم الإعلانات، إضافة إلى الموافقة على منح مكتب الدفن إعانة مالية قدرها /8/ ملايين ليرة سورية، والموافقة على إجراء مناقلة في موازنات المجلس.
وناقش أعضاء مجلس مدينة حلب خلال دورتهم العادية السادسة التي بدأت اليوم تقرير المكتب التنفيذي للمجلس والأعمال التي قامت بها مديريات المجلس، مؤكدين على ضرورة متابعة الواقع الخدمي في الأحياء كافة وتطويره وخاصة فيما يتعلق بواقع النظافة ومعالجة الإشغالات وتزفيت الشوارع.
وكان رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور معد مدلجي قد لفت إلى أن مديريات المجلس الخدمية تقوم بأعمالها وفق الإمكانات المتاحة وأن المتابعة يومية لكل الأعمال لتذليل الصعوبات التي تعترض العمل، مضيفاً بأنه توجد مشكلة فيما بتعلق بواقع النظافة من حيث قلة عدد الكوادر العاملة وأن هذه الإشكالية لا يمكن أن تحل إلا بمسابقة توظيف.


ولفت الدكتور مدلجي إلى ضرورة إجراء مراجعة شاملة للعمل الخدمي مع نهاية العام والوقوف على مشاكل المواطنين وما تم حله منها وأسباب عدم حل البعض الآخر، مؤكداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وبمنهج مؤسساتي.
يذكر أن المجلس يتابع أعماله غداً بمناقشة باقي جدول الأعمال وما يستجد من قضايا يطرحها أعضاؤه.
ت: هايك
رقم العدد 15858

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار