حوالي /1900/ طن معدل القمامة اليومي المرحلة في مدينة حلب خلال شهري أيلول وتشرين الأول .. البدء بإصلاح /300/ حاوية قمامة بالتعاون مع منظمة الـ UNDP

الجماهير – حسن العجيلي
بلغ المعدل اليومي لكميات القمامة المرحلة في مدينة حلب خلال شهر أيلول من العام الحالي / 1884/ طناً يومياً بحسب تقرير المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب في دورته العادية السادسة.
وبيّن عضو المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب المهندس جمال عرب أنه وخلال شهر أيلول أيضاً تم ترحيل / 57570/ طناً من القمامة بآليات مجلس المدينة، و/34106/ م3 أنقاض تم ترحيلها أيضاً بآليات مجلس المدينة، في حين بلغت كمية القمامة المرحلة من المحطة الوسيطة في الشيخ سعيد إلى مقلب تل الضمان /24700/ طن بواسطة عقد مع الإنشاءات العسكرية تم تمويله من قبل الخدمات الفنية دائرة النفايات الصلبة.
أما خلال شهر تشرين الأول فأوضح المهندس عرب أن المعدل اليومي لكميات القمامة المرحلة في حلب بلغ /1924/ طناً يومياً، حيث بلغت كمية القمامة المرحلة بآليات مجلس المدينة /59630/ طناً، وبلغت الأنقاض المرحلة كذلك بآليات المجلس /32812/ م3، أما كمية القمامة المرحلة من المحطة الوسيطة في الشيخ سعيد إلى مقلب تل الضمان فقد كانت / 25300/ طن بواسطة عقد مع الإنشاءات العسكرية تم تمويله من قبل الخدمات الفنية دائرة النفايات الصلبة.
ولفت عضو المكتب التنفيذي إلى أنه تم البدء بإصلاح /300/ حاوية قمامة بالتعاون مع منظمة الـ UNDP، مضيفاً: إنه وبالرغم من المعوقات والصعوبات التي يعاني منها مجلس مدينة حلب إلا أنه ما يزال ومن خلال عمل مديرياته الخدمية يقوم بمهامه وتنفيذ خططه اليومية في تأدية الخدمات المنوطة به للأهالي في مختلف الأحياء.
رقم العدد 15863

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار