480 ألف بطاقة ذكية أسرية موزعة في حلب حتى الآن .. تخصيص محطات وقود للسيارات في محاور الريف

حلب – الجماهير
بلغ عدد البطاقات الذكية الموزعة في محافظة حلب حتى اليوم /480/ ألف بطاقة أسرية و/133/ ألف بطاقة للآليات ، مع استمرار العمل بإصدار البطاقات من خلال 14 مركزاً منها /9/ مراكز في المدينة و /5/ مراكز في الريف بحسب ما تم عرضه اليوم خلال اجتماع لجنة المحروقات الفرعية .
وكانت لجنة محروقات خلال اجتماعها برئاسة محافظ حلب حسين دياب قد وافقت على تخصيص كمية من المازوت بالسعر المدعوم لسيارات النقل والجرارات وتخصيص بعض محطات الريف العاملة ووفق كل محور من محاور الريف لهذه الغاية .
حيث تم تخصيص محطات /خربرش – احمد حاج محمد/ في منطقة السفيرة ، ومحطات / مزيد – الوليد/ لمنطقة دير حافر ، ومحطات الزكية – الخفسة – مسكنة (رسم الغزال) – المعمورة/ لمنطقة منبج ، ومحطتي / نبل – الزيارة/ لمنطقة إعزاز ، فيما تم تخصيص محطات حدادين – خالد البيك الحاضر (حسن قدي) – الحاضر (محمد العليوي)/.للريف الجنوبي (منطقة سمعان) .
كما درست اللجنة عدد من الطلبات المقدمة من الفعاليات والمواطنين لتزويدهم بالمشتقات النفطية واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.
حضر الاجتماع اللواء عصام الشلي قائد شرطة المحافظة ومحمد حنوش رئيس مجلس المحافظة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وعدد من المعنيين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا