تحصيلات مجلس المدينة من الإيجارات والاستثمار .. تجديد 35 رخصة اشغال لمنشآت سياحية و465 لمولدات كهربائية

الجماهير – هنادي عيسى
بلغت بدلات الايجار والاستثمار التي حصلها مجلس مدينة حلب /44046816/ ليرة سورية بحسب ما كشفت عضو المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب نهى جبقجي، مضيفة بأن العمل مستمر بتحصيل بدلات الإيجار والاستثمار وإنذار المقصرين ومتابعة تبليغ المستثمرين والمستأجرين بضرورة تسديد الذمم المالية المترتبة عليهم وفق التقديرات الجديدة.
وبيّنت عضو المكتب التنفيذي أن المجلس قام بطرح سوق المواشي في محلة جبرين بالمزاد العلني لمدة أربع سنوات وتم تلزيمه بمبلغ 53 مليون ليرة سورية وتم توقيع العقد من قبل المستأجر وتسديد التأمينات النهائية كما طرح أيضاً ايجار 12 مكتباً في كراج هنانو في الراموسة لمدة أربع سنوات بين شركات النقل المشملة بقانون الاستثمار، بالإضافة إلى 20 حانوت في سوق الأعظمية في محلة صلاح الدين للاستثمار لمدة خمس سنوات.
وفيما يتعلق بإشغال الأملاك العامة كشفت جبقجي أنه تم تحصيل مبلغ /63431738/ ليرة سورية لقاء رسوم إشغال وتجديد 35 رخصة إشغال لمنشآت سياحية و465 رخصة لمولدات كهربائية، كما تم منح 18 موقفاً للسيارات و22 رخصة لمولدات جديدة ضمن المناطق المطهرة.
أما على صعيد بيع العقارات ذكرت جبقجي أنه تم تحصيل مبلغ وقدره 25111116 ليرة سورية من قيمة القسط الثالث للقطعة/ 202/ منطقة أولى، كما تم تحصيل عدد من الأقساط المستحقة على أصحاب القطع المباعة أصولاً إضافة إلى أنه يتم حالياً استكمال إعداد سجلات لشعبة البيوع للقطع المباعة تمهيداً لأتمتتها وتم منح بيانات ووضع إشارات للمواطنين المخصصين بقطع أراضي، كما يتم تجهيز بعض أضابير بيع الفضلات ليصار إلى تقديرها من قبل اللجنة المختصة لتقدير عقارات وفضلات مجلس المدينة وابرام العقود مع مالكي العقارات المجاورة .
رقم العدد 15866

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا