أهالي حي المغاير.. سنوات مرت بانتظار تزفيت الشارع وما من مجيب يسمع النداء

الجماهير / جراح عدرة
بعد أن مل أهالي حي المغاير الانتظار لم يكن أمامهم إلا الاعتماد على أنفسهم لحل مشاكلهم الخدمية التي استغرقت سنوات على حد قولهم فقد وردت الى ” الجماهير ” شكوى من أهالي حي المغاير تضمنت معاناتهم بخصوص شارع المكانس مقابل معمل البوظ جانب برج (m t n) إذ طالب الأهالي بتزفيت الشارع الذي أصبح من الصعب البقاء على وضعه التعيس لصعوبة مرور المواطنين والسيارات فيه علماً أنهم وجهوا النداء أكثر من مرة على حد قولهم ولكن ما من مجيب لهم ونتيجة عدم اكتراث أحد بنداء أهالي حي المغاير قرروا البحث عن حل مؤقت فيما بينهم.
فقد قاموا بمد طبقة من الحصى على حسابهم الخاص وبهدف تسهيل العمل على الجهة الخدمية المعنية والإسراع بتزفيت الشارع المذكور ولكن دون جدوى فلم يكن هناك أي رد أو تحرك من أية جهة للنظر بوضع الأهالي ومساعدتهم في حل المشكلة.

ومن خلال ” الجماهير” كرر الأهالي النداء من جديد بهدف إكمال ما بدؤوا به لتزفيت الشارع المذكور.
وبدورنا تواصلنا مع مدير خدمات مركز المدينة المهندس عماد آلوسي الذي أوضح أن حي المغاير يقع ضمن مساحة المناطق العشوائية ورغم ذلك سيتم الكشف على الشارع المذكور من قبل مديرية خدمات مركز المدينة ورفع كتاب لمجلس مدينة حلب لإعادة النظر حول المشكلة القائمة وبعد موافقة مجلس المدينة على الكتاب الموجه إليها سيتم البدء وبشكل مباشر باتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لتزفيت الشارع.
رقم العدد 15866

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا